النسور يتفقد مستشفى الأمير هاشم في العقبة

تم نشره في الأحد 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً

العقبة - زار رئيس الوزراء عبدالله النسور مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني التابع للخدمات الطبية الملكية والذي بلغت كلفته الإجمالية حوالي اثنين وستين مليون دينار.
واستمع النسور خلال الزيارة إلى إيجاز قدمه مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب خلف السرحان عن أهم المعدات والأجهزة الطبية الحديثة المستخدمة فيه حسب أفضل المواصفات العالمية لتحسين خدمات الرعاية الصحية في العقبة ومحافظات الجنوب.
وتفقد وحدة غسيل الكلى التي تشتمل على 12 جهازا عاملا و3 أجهزة احتياط والتي تقدم خدماتها لـ55 مريضا من العقبة والمناطق المحيطة بها.
وزار النسور وحدة القلب في المستشفى التي تم خلالها إجراء 39 عملية قسطرة منذ افتتاح المستشفى بداية أيلول (سبتمبر) الماضي، وكذلك زيارة وحدة العناية المركزة المجهزة بأفضل الأجهزة والمعدات مثلما تفقد قسم الخداج.
وأعلن رئيس سلطة العقبة الاقتصادية الدكتور كامل محادين عن تقديم السلطة مناصفة مع شركة تطوير العقبة مبلغ 3 ملايين دينار كدعم للمستشفى لإقامة المباني الإدارية في حرم المستشفى.
وأشار اللواء الطبيب السرحان الى أنه سيصار الى إنشاء عمارة سكنية على قطعة أرض مجاورة للمستشفى لاستخدامها كسكن لعائلات الأطباء العاملين في المستشفى.-(بترا)

التعليق