المجد يواصل صدارته لـ"شطرنج" الدرجة الثانية

تم نشره في السبت 9 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان- الغد - واصل فريق المجد صدارة دوري الدرجة الثانية للشطرنج برصيد 11 نقطة، وذلك بعد ختام الجولة السادسة التي استمرت حتى ساعة متأخرة من مساء اول من امس في قاعة المغفور له الحسين بن طلال، وتواصل السباق النقطي بين الفرق المشاركة بحثا عن بوابة الصعود للدرجة الاولى، من خلال الجولتين السابعة والثامنة اللتين استمرتا حتى ساعة متاخرة من امس في القاعة ذاتها، وبحسب الناطق الاعلامي ومدير البطولة م. زيد العبادي يسدل الستار على المنافسات من خلال الجولة التاسعة والاخيرة التي تقام مساء اليوم.
ويقف فريق المجد في صدارة الترتيب العام برصيد 11 نقطة، وبقي اتحاد الطالبية بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط متقدما بكسر التعادل عن الخالدية الذي يقف بالمركز الثالث بنفس الرصيد، ويقف الوطني في المركز الرابع برصيد 8 نقاط في البطولة التي يتولى ادارتها عضو مجلس ادارة اتحاد اللعبة م.زيد العبادي ويتولى مهمة الحكم العام الدولي اسحاق مشعل وتساعده الدولية الاتحادية نسرين كنعان.
وشهدت الجولة السادسة فوز أم نوارة على العارضة بنتيجة 3-1، الخالدية على اتحاد البلقاء بنتيجة 3.5-0.5، المجد على الفرذخ بنتيجة 4-0 بالتغيب، وإتحاد السلط على منشية أبو حمور بنتيجة 4-0 بالتغيب.

التعليق