"المحمودية" تعلن عن وصول سيارة جاكوار "F-TYPE"

تم نشره في الاثنين 4 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان- كشفت شركة جاكوار المختصة بتصنيع السيارات الفاخرة، وشركة «المحمودية موتورز»؛ الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين «جاكوار» و»لاند روفر» في المملكة، عن وصول سيارة جاكوار F-TYPE، أحد أكثر طرازات جاكوار ترقباً على الإطلاق إلى السوق الأردني.
وتعد جاكوار F-TYPE امتداداً لسلالة السيارات الرياضية التي يعود تاريخها إلى أكثر من 75 عاماً، وتضم عدداً من أجمل السيارات وأكثرها إثارة وتميزاً على الإطلاق، وهو ما يمثل العودة إلى إرث الشركة العريق في مجال إنتاج السيارات الرياضية القابلة للكشف بمقعدين، مع التركيز على الأداء وخفة الحركة والتفاعل مع السائق.
سيارة F-Type هي الواجهة المثالية لاستعراض الجيل المقبل من محركات البنزين سوبر تشارجد من جاكوار، التي تجمع بين مخرجات محددة وعالية من القوة والعزم والكفاءة. ويتوفر هذا المحرك بثلاثة أنواع هي محرك V6 جديد بقوة 340 حصاناً، والثاني لطراز «F-TYPES»V6 بقوة 380 حصاناً، أما النوع الثالث فهو طراز «F-TYPE» سوبر تشارجد V8 بقوة 500 حصان.
وتقدم هذه المحركات نفس طبيعة الدوران الحرّ السلسة التي تشجع السائق الشغوف على استكشاف المدى الكامل لقدرات هذه المحركات.
وفي سياق حديثه عن وصول سيارة جاكوار F-TYPE إلى السوق الأردني، قال أمجد سعيد، مدير عام «المحمودية موتورز»: «شهدت سيارة جاكوار F-TYPE ترقباً كبيراً في السوق المحلي منذ إطلاقها في معرض باريس للسيارات في شهر أيلول (سبتمبر) الماضي، وقد تلقينا بالفعل عدداً كبيراً من الطلبات من عملاء جاكوار المخلصين. وأنا أتوقع أن نشهد زيادة كبيرة في مستوى الإقبال على معارضنا لدى وصول هذه السيارة المتميزة».

التعليق