"أمنية" ترعى المعرض الوظيفي الرابع لشبكة "أخطبوط"

تم نشره في الأحد 3 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان- في اطار استراتيجيتها لدعم الاستدامة والتنمية، ومحاربة ظاهرة البطالة في المملكة، رعت شركة أمنية المعرض الوظيفي الرابع الذي نظمته شبكة “أخطبوط” التوظيفية تحت رعاية وزير العمل الأستاذ الدكتور نضال القطامين.  ونجح هذا المعرض الوظيفي – الذي انعقد يومي 23 و24 من الشهر الماضي في قاعة عمّان الكبرى في مدينة الحسين للشباب - في استقطاب أكثر من 15 ألف طلب وظيفي من الشباب الجامعي في مختلف التخصصات، بالإضافة إلى دورات مهنية مجانية تغطي مواضيع مفيدة للباحثين عن عمل والراغبين بتحسين مهاراتهم للاستعداد لمتطلبات سوق العمل. هذا واستطاع المعرض أن يوفر منصة مثالية لربط الشركات مع الباحثين المؤهلين عن العمل؛ إذ شاركت في هذا المعرض الوظيفي نحو 70 شركة من مختلف القطاعات الاقتصادية.
وقدمت شركة أمنية للاتصالات رعايتها الذهبية لمعرض أخطبوط التوظيفي الذي جرى تنظيمه بنجاح للسنة الرابعة على التوالي، كأكبر معرض وظيفي يعقد على مستوى المملكة، إذ استفاد منه العام الماضي حوالي 11 الف طالب جامعي في الوصول إلى شركات ومؤسسات من مختلف القطاعات الاقتصادية ممن ترغب في التوظيف، وتقديم الطلبات لديها.
وأكد مدير دائرة الموارد البشرية سامي جرار:”إن الشركة منذ انطلاقتها في السوق المحلية سعت إلى تجسيد مفهوم الانتماء للشباب ومساعدتهم على محاربة وإيجاد فرص العمل التي تساعدهم على تطوير وتحسين حياتهم الاقتصادية والاجتماعية”.
وقال جرار “إن معرض أخطبوط يعد واحداً من أكبر المعارض التوظيفية في المملكة، ولذا عملت الشركة على دعم هذا المعرض وتقديم الرعاية له”.

التعليق