"سيسكو" تكشف أن غالبية المسؤولين التنفيذيين متفائلون بشأن مستقبل الفيديو في العمل

تم نشره في الأربعاء 30 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان- ينضم جيل جديد من الشباب إلى صفوف إدارة الشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وعلى غرار الأجيال السابقة، سيجلبون معهم أساليبهم المفضلة في التواصل والتعاون. وكشفت دراسة أعلنت عنها سيسكو أمس، في معرض جيتكس خلال انعقاد حلقة نقاش مع الجهات الراعية، أن الغالبية العظمى من هؤلاء المديرين الجدد ينوون الاعتماد على تقنية التواصل عبر الفيديو الخاصة برجال الأعمال لتحسين العلاقات مع الفرق التي يديرونها والزملاء والموردين في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن تحسين منتجاتهم وخدماتهم.
ويقدم “استطلاع سيسكو حول مستقبل قادة الأعمال: أساليب استخدام الفيديو” نظرة ثاقبة حول نظرة القادة الإداريين الذين يبلغون من العمر 34 سنة أو أقل في منطقة الشرق الأوسط إلى تقنية التواصل عبر الفيديو الخاصة برجال الأعمال، والتي توفر للمستخدمين صورة نابضة بالحياة ذات درجة عالية من الجودة والموثوقية والأمن. وقامت سيسكو بتكليف شركة Redshift للأبحاث لإجراء استطلاع على مائتي مشارك في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وقد جاءت أبرز النتائج كما يلي:
- يعتقد الغالبية أن الفيديو له تأثير كبير وإيجابي على المؤسسة؛ حيث يشير أكثر من نصف المستطلعين إلى أن الفيديو سيعزز تجربة المتصلين عن بعد، في حين يعتقد ثلثا المستطلعين أنه سيوفر المال على تكاليف السفر.
- 92 في المائة من المستطلعين يعتقدون أن قيمة الفيديو تتمثل باعتباره وسيلة لكسر الحواجز اللغوية التي يمكن أن يواجهوها في السوق العالمية.

التعليق