اجتماع طارئ للاتحاد العربي للدراجات النارية

تم نشره في الاثنين 28 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان-الغد- عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات النارية اجتماعه الثالث والطارئ في مقر الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية في الدوحة برئاسة سلطان المريخي نائب الرئيس.
واتخذت في نهاية الاجتماع عدة توصيات مهمة في مقدمتها التحضير لعقد اجتماع الجمعية العمومية في الربع الأول من العام المقبل، وتشكيل لجنة قانونية لدراسة الأمور القانونية المتعلقة بالاتحاد ولجنة لإعداد موازنة للاتحاد، كما تم التشاور بخصوص روزنامة البطولات المقبلة، بما لا يتعارض مع أنشطة أي دولة من دول الاتحاد لمنح الفرصة أمام المتسابقين للمشاركة في تلك البطولات.
كما أوصى أعضاء المكتب بضرورة إجراء المشاورات والتنسيق في مواقف الدول العربية الأسيوية حول المرشحين العرب الذين سيتم دعمهم في انتخابات الاتحاد الآسيوي التي ستعقد في شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، ويتطلع الاتحاد إلى ترشيح شخصين من الاتحادات العربية على مقعدين لمنصب نائب الرئيس من بين المقاعد الأربعة للنواب.
وحضر اجتماع المكتب التنفيذي القطري ناصر بن خليفة العطية نائب رئيس الاتحاد الدولي، والأردني عمر زعرور النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي، والسعودي إياس صالح الأمين العام، والبحريني عيسي العوضي والسعودي أنور حلمي، والمصري عادل عبد الباقي والكويتي حمد السيف. بدوره قال عمر زعرور النائب الثاني للاتحاد العربي والمدير العام لنادي الدراجات النارية الملكي الأردني، بأن على الاتحاد مسئولية كبيرة للنهوض برياضة الدراجات النارية العربية، وملاحقة التطور الذي تشهده رياضة الدراجات على المستوى العالمي، وأكد زعرور أهمية تفعيل كل التوصيات التي اتخذت في الاجتماع ووجه شكره للأشقاء في قطر على استضافة الاجتماع والتنظيم المميز له.

التعليق