المدرب حسام حسن يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم

تدريبات "النشامى" تبدأ استعدادا لمواجهة الاوروغواي

تم نشره في الخميس 24 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 02:00 صباحاً
  • لاعبون من المنتخب الوطني لكرة القدم خلال مشاركتهم في تدريب سابق - (الغد)

عمان -الغد - يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم حسام حسن، مؤتمرا صحفيا عند الساعة الرابعة عصر اليوم في قاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد الأردني لكرة القدم.
ويخصص المؤتمر للحديث عن تفاصيل المرحلة الاعدادية القادمة للمنتخب الوطني والخاصة بملاقاة منتخب الاوروجواي يومي 13 و20 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، في مباراتي الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم في البرازيل في العام 2014.
وحرص المدير الفني على عقد هذا المؤتمر، للتواصل المباشر مع مختلف الوسائل الإعلامية، باعتبارها شريكا استراتيجيا للمنتخب الوطني خصوصا وكرة القدم الأردنية بشكل عام، وبهدف وضعها أمام صورة كاملة لطبيعة التحضيرات المقبلة وما يتخللها من تدريبات ومباريات ودية، ونقل هذه الصورة للشارع الأردني، اضافة إلى اعطائها المجال لفتح قنوات النقاش مع الادارة الفنية للمنتخب، وعرض استفساراتها ووجهات نظرها، ما يخدم بالتالي اهداف المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة التي تعتبر الاهم على الاطلاق.
ويكشف المدرب حسام حسن خلال المؤتمر ايضا، ابرز المتطلبات التي يحتاج المنتخب لتوفيرها قبل واثناء استحقاقه المقبل، سواء تلك المطلوبة من القائمين على كرة القدم الأردنية، والاعلام والجماهير الأردنية او حتى تلك الواجب تقديمها من مختلف الاطياف، وخصوصا أن المنتخب الوطني يقترب من الدخول بمهمة تاريخية لا ترتبط بها اركان الكرة الأردنية فحسب، انما يمثل خلالها طموحات الوطن كاملا.
التدريبات تبدأ اليوم
وسيمنح المؤتمر الفرصة لكافة الوسائل الاعلامية للحصول على حديث شامل ووافي من المدير الفني قبل انطلاق رحلة تدريبات المنتخب الوطني المكثفة والمركزة، والتي تبدأ عند الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد البتراء، وتمتد حتى نهاية مشواره بالملحق العالمي.
والى جانب التدريبات اليومية، سيتخلل رحلة التحضيرات مباراة ودية أمام المنتخب النيجيري يوم 28 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي في عمان، ثم يتوجه المنتخب الى الدوحة يوم 29 منه، للدخول في معسكر يشمل مباراة ودية ثانية في الرابع من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، قبل العودة الى عمان لاستئناف التدريبات، تمهيدا لمباراة الذهاب المقررة عند الساعة السادسة مساء يوم 13 الشهر المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني، على أن يغادر مباشرة بعدها بيوم واحد إلى الاوروجواي تحضيرا للقاء الرد.

التعليق