العربي ينزع فتيل الأزمة مع هايل ولاعبو ذات راس يؤازرون الفيصلي وارتفاع عدد أخطاء الحكام وعدنان عوض إلى الإمارات

تم نشره في الثلاثاء 22 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 02:00 صباحاً
  • لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم احمد سمير (يمين) - (الغد)
  • المدربان فيصل ابراهيم (يمين) وعبدالله ابو زمع ضمن خيارات التلفزيون الياباني - (من المصدر)
  • المدير الفني لفريق الحسين اربد محمد عبدالعظيم - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
المدرب عوض يشارك بدورة تدريبية في الإمارات
بدأ المدرب الوطني عدنان عوض، مشاركته في دورة التدريب التي انطلقت فعالياتها في الإمارات العربية المتحدة.
الدورة التي يشارك بها عدد كبير من المدربين العرب لفرق الناشئين، تتضمن العديد من الفعاليات النظرية والعملية، والتي تهدف إلى إكساب المدربين المشاركين المزيد من الخبرة حول آلية الاشراف الفني على لاعبي فرق الفئات العمرية.
لاعبو ذات راس يؤازرون الفيصلي من مدرجات ستاد عمان
قرر لاعبو فريق نادي ذات راس لكرة القدم، التواجد في مدرجات ستاد عمان الدولي اليوم الثلاثاء، لمؤازرة فريق النادي الفيصلي في مباراته الحاسمة امام فريق القادسية الكويتي، ضمن منافسات كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
كما يتواجد في المدرجات اليوم، إدارة نادي ذات راس، ورابطة مشجعي الفريق، للشد من مؤازرة ممثل الكرة الاردنية، وتحفيز نجوم الفريق على الوصول للمباراة النهائية بالكأس الآسيوية. يشار إلى أن فريق ذات راس، سيتدرب اليوم في عمان اليوم، ومن ثم الدخول في معسكر في احد فنادق عمان، قبل التوجه يوم غد إلى ستاد الحسن في إربد، لمواجهة فريق الصريح بدوري المحترفين.
العربي الكويتي يدفع مستحقات هايل وينزع فتيل الأزمة
نزع النادي العربي، فتيل ازمة كادت أن تشتعل مع نجم المنتخب الوطني لكرة القدم أحمد هايل، الذي هدد بتقديم شكوى ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، للمطالبة بفسخ عقده، في ظل عدم تسلمه لمستحقاته المالية منذ أكثر من 3 أشهر، إضافة إلى عدم تسلمه لما تبقى من مقدم العقد.
وقام النادي العربي يوم أمس، باستدعاء هايل وتسليمه المبلغ المتبقي من مقدم العقد، إضافة إلى تسليمه راتبه خلال الاشهر الثلاثة الماضية، ما اعاد المياه إلى مجاريها بين النادي واللاعب، وبالتالي نزع فتيل الازمة.
وفي رده على استفسارات "الغد" من الكويت، أكد هايل انه هدد بطلب فسخ تعاقده مع العربي، في ظل التعليمات التي تتيح له ذلك، لعدم تسلمه للمستحقات المالية منذ اكثر من 3 اشهر، قبل أن يتراجع عن تهديده بعد أن قامت إدارة العربي بتسليمه مستحقاته المتأخرة يوم أمس.
واشار هايل إلى مواصلته لمشواره الاحترافي مع العربي، متمنيا أن ينجح في مساعدة الفريق على تحقيق نتائج جيدة.
وكيل أعمال اللاعب سامر الحوراني، اكد لـ"الغد" ايضا انه قام بمخاطبة العربي الكويتي، بعد أن تناهى إلى مسامعه رغبة هايل بفسخ العقد لعدم تسلمه للمستحقات، ليتم الرد على خطابه من قبل العربي الذي بادر فورا إلى استدعاء اللاعب، وتسليمه المستحقات المتأخرة، وبالتالي انهاء الخلاف بين الطرفين.
يشار إلى أن هايل يسعى لإقناع العربي الكويتي، بالسماح له بالعودة إلى عمان يوم الجمعة المقبل، لمشاركة المنتخب مباراته الودية امام المنتخب النيجيري يوم 28 تشرين الاول (اكتوبر) الحالي.
150 دولارا مكافأة لاعبي ذات راس امام الصريح
قررت إدارة نادي ذات راس، تخصيص مبلغ 150 دولارا لكل لاعب، في حال الفوز على فريق الصريح يوم غد الاربعاء، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
وتأتي هذه المكافأة لحث الفريق على اقتناص كامل نقاط المباراة، سعيا لمركز متقدم على لائحة ترتيب الفرق.
بشار يعود لتدريبات العربي بعد حالة "فقدان الوعي"
عاد لاعب فريق العربي لكرة القدم بشار بني ياسين، لاستئناف تدريباته مع فريقه، بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في الرأس، خلال مباراة فريقه الأخيرة امام البقعة، والتي الزمته المبيت في المستشفى للخضوع لمزيد من الاختبارات.
وشارك بشار في تدريب فريقه اول من أمس، في انتظار مشاركته امام شباب الاردن يوم غد، ضمن منافسات دوري المحترفين. وكان بني ياسين، قد تعرض لاصطدام بالرأس مع احد لاعبي البقعة، ما افقده الوعي، وتم نقله إلى المستشفى، حيث خضع لفحوصات مكثفة، كشفت عن نتائج ايجابية، قبل أن تتجدد حالة فقدان الوعي اثناء مغادرته المستشفى، ليعاود الفحوصات التي طمأنت اللاعب على وضعه الصحي.
"جزاء" غير صحيح للوحدات وآخر لم يحتسب للرمثا
كشفت جلسة التحليل التي عقدتها دائرة الحكام، عن عدم صحة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح فريق الوحدات، والتي سجل منها رأفت علي هدف التعادل في مرمى فريق الشيخ حسين في المباراة التي جرت ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
كما أكد التحليل صحة قرار الحكم بطرد لاعب الشيخ حسين.
كما كشف التحليل عن عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للرمثا في مباراته امام منشية بني حسن. كما اشار التحليل إلى أن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح فريق الصريح امام العربي لم تكن صحيحة.
عبدالعظيم يطلب مكافآت فوز للاعبي الحسين إربد
طلب المدير الفني الجديد لفريق الحسين اربد لكرة القدم محمد عبدالعظيم، تخصيص مكافأة للاعبي الفريق في حال تحقيق اي فوز في المباريات المقبلة، وذلك سعيا لتحفيز نجوم الفريق على تحقيق نتائج متميزة تليق بعراقة وسمعة "الأصفر".
وجاء طلب عبدالعظيم، خلال اجتماعه مع إدارة النادي التي تفهمت مطالب المدرب، ووعدت بتوفير احتياجات اللاعبين، ضمن الامكانات المتاحة، أملا في التعويض خلال الدوري.
حلويات وماء زمزم وتمر في تدريب شباب الأردن
شهد تدريب فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم أول من أمس، توزيع الحلويات وماء زمزم وتمر، وسط تفاؤل بإمكانية عودة الفريق إلى مساره الصحيح في منافسات دوري المناصير للمحترفين، خاصة بعد الفوز الأخير على فريق الرمثا. الحلويات التي تم توزيعها، جاءت بمبادرة من لاعب الفريق مهند المحارمة، بمناسبة قدوم مولوده الاول. اما "ماء زمزم والتمر" وبعض الاشياء القادمة من الديار المقدسة، فقد وزعها حارس مرمى الفريق أنس طريف القادم للتو من رحلة اداء مناسك الحج.

كواليس النجوم

• التلفزيون الياباني واصل حواراته مع عدد من نجوم المنتخب الوطني الذي شارك في نهائيات أمم آسيا عام 2004... اليابانيون وبعد أن التقوا انس الزبون أول من أمس، عادوا يوم أمس والتقوا فيصل ابراهيم وهيثم الشبول، في انتظار التوجه إلى مدينة إربد اليوم لإجراء لقاء مع اللاعب بشار بني ياسين.
• الجهاز الفني لفريق البقعة لكرة القدم، طلب تغيير حجوزات تدريبات فريقه، لتقام عند السابعة او الثامنة مساء، بما يتناسب مع موعد مباراة الفريق يوم غد أمام الوحدات بالدوري... تدريبات البقعة بدأت تشهد حضورا إداريا دائما، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها الفريق في الدوري حتى الأن.
• لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم أحمد سمير، اصر على مشاركة فريقه مباراته الاخيرة امام ذات راس، بالرغم من تعرضه لوعكة صحية... اللاعب خضع لعلاج مكثف قبل المباراة، حيث تم حقنه بـ"إبر" مسكنة كي يتمكن من اللعب بناء على طلبه... اللاعب لم يتمكن من المشاركة في تدريب فريقه في اليوم التالي، بعد أن ظل اسير الفراش لتفاقم وضعه الصحي الذي بدأ بالتحسن يوم أمس.
• محمد البناي رئيس وفد نادي القادسية الكويتي، وفي تصريح للصحافة الكويتية، اشاد بحفاوة الاستقبال التي حظي بها فريق القادسية في عمان من قبل إدارة النادي الفيصلي التي انهت اجراءات دخول الفريق من المطار بزمن قياسي.
• حديث الشارع الرمثاوي في الايام الحالية، ينصب على ضرورة التحرك لوقف تراجع نتائج فريق الكرة في النادي.
• المدير الإداري لفريق نادي اليرموك لكرة القدم جهاد عطية، عاد إلى عمان، بعد أداء مناسك الحج.
• الجهاز الفني لفريق شباب الاردن لكرة القدم، ولاعبو الفريق اشادوا كثيرا بلاعب الفريق الواعد رواد خيزران الذي لعب اساسيا امام الرمثا، وقدم مستوى جيدا.
• إدارة نادي القادسية الكويتي نجحت في تأمين حجوزات طيران للاعبين خالد محمد ابراهيم ومحمد العامر فور انتهاء المباراة اليوم امام الفيصلي مباشرة، وذلك بسبب ارتباط الأول باختبار في الجامعة صباح الاربعاء، في حين ان طلال العامر على موعد مقابلة للتعيين في احد البنوك المحلية في اليوم نفسه ايضا.
• المدرب العراقي ثائر جسام المتواجد حاليا في عمان، يسعى للمغادرة إلى لندن خلال الايام المقبلة، في رحلة خاصة يتابع خلالها عددا من مباريات الدوري الانجليزي، قبل العودة لبحث خطوته المقبلة، خاصة وأنه لم يرتبط حاليا مع اي فريق.
• المحترف النيجيري في صفوف فريق نادي الصريح لكرة القدم ايمانويل، شارك في مباراة فريقه امام الحسين اربد التي جرت مؤخرا، بعد أن خضع لحقن "إبرتان"، لمعالجة حالة الانفلونزا التي عانى منها قبل المباراة، لينجح اللاعب في تقديم مستوى متميز في اللقاء الذي انتهى بالتعادل.
إلى ذلك بدأ نادي الصريح بتجهيز لاعبيه سليمان العزام وأنس شهابات، بعد احتجابهما لفترة طويلة بسبب الاصابة... الجهاز الفني بقيادة اسامة قاسم، يسعى لاستثمار فترة التوقف لتجهيز النجمين، استعدادا للمباريات المقبلة.
• المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم علي كميخ، طلب أن يكون تدريب الفريق يوم امس مغلقا، لمنع تسرب اي معلومات حول الفريق والطريقة التي سيلعب فيها امام القادسية اليوم... كميخ يشعر بأهمية المباراة كونها ستؤثر في مستقبله مع الفريق..
إلى ذلك، نشط "الترا الفيصلي" خلال الايام الماضية، من خلال الحملات الاعلانية الهادفة إلى حشد الجماهير لمؤازرة فريق الفيصلي في مباراته اليوم امام القادسية، ضمن منافسات اياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.
"الترا الفيصلي" بدأ ينشط بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، دعما للفيصلي الباحث عن لقب آسيوي ثالث.
• المحترف النيجيري في صفوف فريق الجزيرة ايفاني، بدأ يرضخ للأمر الواقع في النادي، من خلال الاحتجاب عن التدريبات، بعد رفض الفريق اشراكه في المباريات.. المحترف النيجيري الذي رفض طلب الجزيرة بفسخ عقده، حاول خلال الفترة الماضية التمسك بالفريق من خلال الانتظام بالتدريبات، لوضع الكرة في ملعب النادي، قبل أن يعود مؤخرا ويحتجب عن التمارين، في انتظار التوصل الى حل مقبول مع الجزيرة، وبالتالي مغادرة الاردن.
• لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم المحترفون في السعودية والكويت، كشفوا عن ارتفاع مكانة اللاعب الاردني، بعد الوصول إلى الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014... النجوم كشفوا لـ"الغد" عن تغيير ايجابي في النظرة إلى اللاعب الاردني بعد تحقيق هذا الانجاز، مؤكدين أن الوصول الى المونديال سيرفع اسهم اللاعب الاردني بشكل ملحوظ.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الصريح كواسر الشمال (ابويزن الشياب)

    الأربعاء 23 تشرين الأول / أكتوبر 2013.
    الفوز اليوم للصريح بعون الله على الشقيق ذات راس حتى لو المكافاءه 500 مش 150 وتحيه صريحيه لعيون الكركيه
  • »منيب غرايبه (متابع)

    الثلاثاء 22 تشرين الأول / أكتوبر 2013.
    نتمنى من ادارة الحسين اربد ان تبقى المدرب منيب غرايبة مع فريق الناشئين فقط و عدم تسليمه الفريق الاول لعدم قدرته على اضافة اي جديد له!!
  • »غمزة اردنية للاشقاء الكويتييين (اردني وكويتي)

    الثلاثاء 22 تشرين الأول / أكتوبر 2013.
    " ...إدارة النادي الفيصلي التي انهت اجراءات دخول الفريق من المطار بزمن قياسي "
    (: