"أمنية" تعقد شراكة مع شركة "تحت شجرة الزيتون" لدعم تعليم وتدريب الشباب

تم نشره في الثلاثاء 22 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان- استمراراً لبرامجها ومبادراتها المتنوعة في مضمار دعم التعليم والتدريب للشباب الجامعي، وإيمانها العميق بأهمية توفير الفرص المتكافئة ومبدأ العدالة الإجتماعية، أعلنت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً عن شراكتها مع شركة “تحت شجرة الزيتون”، التي تهدف إلى دعم المجتمعات المحلية في التعليم والتدريب ودعم المشاريع الصغيرة.

وبموجب هذه الشراكة تستكمل شركة أمنية للاتصالات مسيرتها في دعم الشباب الجامعي وتعليمهم وتدريبهم لتهيئة الفرص المناسبة لهم لتحسين واقعهم الاجتماعيوالاقتصادي، حيث تعمل الشركة مع شركة”تحت شجرة الزيتون” على دعم المسيرة الدراسية لطلاب لحين التخرج من الجامعة. إذ ستقوم أمنية بتأمين فرص تدريبية بالإضافة إلى دورات سنوية للطلاب خلال العطلة الصيفية منسنوات الدراسة.
كما تقوم أمنية بموجب هذه الشراكة بتدريب مجموعة من الطلاب الأقل حظاً على مهارات حياتية وأساسيات استخدام الإنترنت عن طريق موظفين مختصين تم تدريبهم من قبل شركة مايكروسوفت وإعطاؤهم شهادات معتمدة من قبل الشركة. بالإضافة إلى تزويدهم بخدمات وميزات إنترنت متعددة لتساعدهم في تلبية احتياجاتهم اليومية.
وقالت رانيا أبو خضر، مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية:إن هذه الشراكة هي شراكة إستراتيجية تكمل مسيرة الشركة في مضمار المسؤولية الاجتماعية، وتدعم مشاركة الشركة في حل مشاكل التعليم والبطالة في المملكة، وذلك عندما يجري دعم الطلاب غير المقتدرين من أصحاب المواهب لإكمال دراستهم، ودعم تدريبهم لدخول سوق العمل.

التعليق