الأمير علي يطمئن على إصابة أنس والتلفزيون الياباني يحاور "نجوم 2004" والغرايبة في الجهاز الفني للحسين إربد وشفيع يستعد للبقعة وإفطار جماعي للوحداتية

تم نشره في الاثنين 21 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً
  • نجما فريق الحسين اربد سابقا منيب غرايبة (يسار) وعارف حسين -(الغد)
  • سمو الأمير علي بن الحسين يطمئن على اصابة اللاعب انس بني ياسين -(تصوير: معتصم المالكي)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجرى خلف الكواليس.
الأمير علي يطمئن على إصابة بني ياسين
اطمأن سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، نائب رئيس الاتحاد الدولي "فيفا"، على إصابة لاعب المنتخب الوطني أنس بني ياسين، متمنيا له الشفاء العاجل للالتحاق بأسرع وقت بـ"كتيبة "النشامى" التي تنتظرها مهمة صعبة امام الاوروغواي في تصفيات الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014.
جاء ذلك بين شوطي مباراة المنتخب الوطني امام سلطنة عمان الثلاثاء الماضي، عندما استدعى سموه أنس الذي كان حاضرا في المدرجات، للاطمئنان على إصابته.
سمو الأمير علي استفسر من بني ياسين عن اصابته، ومراحل العلاج التي مر بها، ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة، قبل أن يطمئن سموه من أنس عن اوضاع المنتخب، وجاهزية زملائه اللاعبين للمرحلة المقبلة.
لفتة سمو الأمير علي بن الحسين، كان لها تأثير ايجابي على معنويات بني ياسين، الذي بدا سعيدا جدا بهذه اللفتة التي منحته دفعا معنويا أكبر لمواصلة العلاج، سعيا للعودة بأسرع وقت للملاعب.
وفي رده على استفسارات "الغد" قال أنس: سمو الأمير علي بن الحسين، يغمرنا دائما بلفتاته الإنسانية التي تؤكد تواضع سموه، ومدى حرصه ومتابعته للمنتخب ولاعبيه، ما كان له اثر ايجابي على معنويات النشامى، وبالتالي كان من الطبيعي الوصول الى هذه المرحلة المتقدمة من التصفيات، في ظل الدعم الكبير الذي نحظى به كلاعبين من قبل سمو الأمير.
وأضاف: بين شوطي مباراة الأردن وسلطنة عمان، دعاني سموه للمنصة الرسمية، من اجل الاطمئنان على اصابتي، إضافة إلى السؤال عن اوضاع زملائي اللاعبين.
واعتبر بني ياسين أن لفتة سموه كان لها تأثير السحر في معنوياتي، ما دفعني لمواصلة مراحل العلاج بمعنويات عالية، استعدادا للمرحلة المقبلة.
وأضاف اللاعب: ليس بغريب على الأمير الهاشمي تواصله الدائم مع اللاعبين، ومعرفة سموه بادق التفاصيل المتعلقة بنجوم المنتخب، وهذا يعتبر سببا رئيسا في التطور السريع الذي طرأ على الكرة الأردنية في عهد سموه، متمنيا أن تكلل تلك الجهود بالوصول الى مونديال البرازيل.
التلفزيون الياباني يبدأ بمقابلة نجوم "2004"
بدأ التلفزيون الياباني باجراء اللقاءات مع 6 من نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم، الذين شاركوا في نهائيات أمم آسيا التي جرت في الصين في العام 2004، سعيا لانتاج حلقة تلفزيونية مصورة عن مباراة الأردن واليابان في تلك البطولة، والتي انتهت بفوز اليابان بفارق الركلات الترجيحية، إضافة إلى مشاركة المنتخب الوطني في تلك البطولة بشكل عام.
التلفزيون الياباني الذي وصل إلى عمان، بدأ حلقاته بالتوجه إلى ملعب السلط، لاجراء لقاء مع نجم منتخب 2004 أنس الزبون الذي يلعب حاليا في صفوف فريق السلط، حيث التقط اليابانيون لقطات من تدريب فريق السلط أول من أمس، قبل أن يعودوا يوم أمس الى نفس الملعب، لاجراء مقابلة مع الزبون.
واشار اليابانيون خلال المقابلة إلى أن المنتخب الأردني ظهر في تلك البطولة بشكل قوي خالف التوقعات، معتبرين أن فوز منتخب بلادهم على المنتخب الأردني كان بمثابة المعجزة، في ظل الاحداث التي رافقت المباراة، معتبرين أن الأردن كان يستحق الفوز.
ويواصل التلفزيون الياباني اليوم والايام المقبلة لقاءاته مع اللاعبين بشار بني ياسين وعامر شفيع وفيصل ابراهيم وعبدالله أبو زمع وهيثم الشبول.
ووعد العاملون في التلفزيون الياباني نجوم منتخبنا الستة، بارسال اشرطة البرنامج التلفزيوني بعد الانتهاء من انتاجه وبثه.
يشار إلى أن التلفزيون الياباني يبذل جهدا كبيرا، لانتاج تلك الحلقة التلفزيونية، إضافة الى التكاليف المالية الباهظة التي سينفقها على هذا المنتج.
مدرب الحسين يشترط تغيير الجهاز الفني
اشترط المدير الفني الجديد لفريق الحسين إربد لكرة القدم المصري محمد عبدالعظيم، اجراء تغييرات على معاونيه الفنيين في الفريق، وذلك بعد أن تسلم مهمته أول من أمس.
وطلب عبدالعظيم ضم لاعب الفريق السابق عمار الزريقي كمساعد، قبل أن تطلب الإدارة تعيين ابن النادي ونجم الفريق السابق منيب غرايبة مدربا ضمن الجهاز الفني، وهو ما وافق عليه عبدالعظيم الذي اكمل جهازه الفني بتعيين الغرايبة والزريقي، بدلا من علاء العمرات وعامر حتاملة اللذين غادرا الفريق بناء على طلب المدير الفني الجديد.
المدرب عامر حتاملة أعلن تنازله عن الشرط الجزائي، مشيرا إلى أنه ابن النادي، ولا يرغب بالحصول على أي مبلغ مالي من الشرط الجزائي، وهو ما لاقى اشادة الجميع.
الحتاملة الذي عاد مؤخرا من الدورة التدريبية التقدمية التي اختتمت أول من أمس في اتحاد الكرة، باشراف محاضر انجليزي على سوية عالية، سيواصل عمله في نادي الحسين اربد ضمن فرق الفئات العمرية.
وكانت ردود فعل ايجابية قد صدرت عن عدد من لاعبي النادي ومشجعيه، بتعيين منيب غرايبة مدربا الى جانب عبدالعظيم، كون الغرايبة معروف عنه عشقه للحسين اربد، إضافة إلى اجتهاده في التدريب، وحرصه على مصلحة الفريق بالدرجة الاولى.
شفيع يستعد لمباراة البقعة
باشر حارس مرمى فريق الوحدات لكرة القدم عامر شفيع، استعداداته للمشاركة في المباراة المهمة يوم الاربعاء المقبل أمام فريق البقعة، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
شفيع الذي غاب عن مباراة الوحدات امام الشيخ حسين أول من أمس بسبب الاصابة، رفع من وتيرة تحضيراته العلاجية سعيا للوصول الى الجاهزية في المباراة التي يتطلع اليها الوحدات باهمية كبيرة، كونها ستمنحه صدارة الدوري التي يتربع عليها حاليا فريق البقعة برصيد 13 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الوحدات.
إفطار جماعي للاعبي الوحدات
اقامت إدارة نادي الوحدات، إفطارا جماعيا للاعبي فريقها الكروي يوم أمس، وذلك عقب تمرين الساونا والجاكوزي والمساج الذي خضع له نجوم الفريق في احد فنادق العاصمة عمان صباح يوم أمس.
الإدارة وعقب انتهاء التدريب، حرصت على إحضار وجبة فطور جماعي للاعبين الذين تناولوا الافطار بجانب المسبح، وسط معنويات مرتفعة من قبل اللاعبين الذين يسعون لانتزاع صدارة الدوري في المباراة المقبلة.

كواليس النجوم

• فريق كاظمة الذي يحترف في صفوفه اللاعب سعيد مرجان، حقق الفوز على فريق التضامن بنتيجة 3-1 في مباراة جرت أول من أمس، ضمن منافسات الدوري الكويتي... فريق العربي الذي يلعب في صفوفه اللاعب احمد هايل، واصل اهدار النقاط عندما تعادل مع فريق الجهراء بدون اهداف.
• عدد من نجوم الكرة المحلية ممن تابعوا مباريات المنتخب الوطني الأخيرة عبر الشاشة الصغيرة، راحوا يتحدثون باعجاب عن الاحصائيات المتعلقة بنجوم المنتخب الوطني التي تقدمها قناة "رؤيا" بطريقة "الهولوغرام تكنولوجي"، والتي تحمل عرضا لمعلومات عن اللاعب بطريقة ملفتة ومميزة... احد النجوم تمنى لو أن تلك التقنية المتميزة تندرج على مباريات فريقه بالدوري.
• إدارة نادي الجزيرة حرصت على حضور الغداء الجماعي للاعبي الفريق، قبل التوجه الى ملعب الكرك للقاء فريق ذات راس.. أربعة من اعضاء الإدارة رافقوا الفريق الى الكرك لتحفيز نجوم الفريق.
• جمهور نادي الرمثا بدا غاضبا بدرجة كبيرة، عقب الخسارة امام فريق شباب الأردن بالدوري أول من أمس... اللاعبون يرون أن عدم التوفيق كان وراء الخسارة، فيما يرى الجمهور ان خللا ما في الفريق يحتاج الى تعديل وفق ما يتحدث به عدد من افراد جمهور النادي الباحث عن نتائج أفضل.
• لاعبات فريق شباب الأردن لكرة القدم، يباشرن التدريبات مطلع الشهر المقبل.. الفريق يواصل البحث عن مدرب بانتظار تحديد هويته قبل فترة التجمع.
• انتقادات وجهت لحكم مباراة بدوري المناصير، بسبب اشهاره لبطاقة صفراء بوجه لاعب منتخب قام بتوجيه ضربة للاعب الخصم بشكل متعمد... اللاعب قام بضرب خصمه "شلوت" أمام الجميع، ليتفاجأ الجميع باكتفاء الحكم باشهار بطاقة صفراء للنجم الكروي، رغم اجماع الحضور على أن التعليمات تؤكد ضرورة طرد اللاعب وفرض عقوبة عليه.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الرجل المناسب في المكان المناسب (حنا)

    الاثنين 21 تشرين الأول / أكتوبر 2013.
    طبعاً إذا منيب بدو ييجي مكانك او مكان مرشح منافس اله فهو قرار مش مناسب
  • »الكل خير (الخير)

    الاثنين 21 تشرين الأول / أكتوبر 2013.
    نحن نعرف الجميع
    شكرا علاء
    شكرا عامر
    وشكرا منيب .... نحن نريد وانتم تريدون والاداره مشكوره تحاول
    شوية معنويه وبدون تشنج على مبدأ العب واستمتع
  • »منيب ابن النادي (زياد الجودة)

    الاثنين 21 تشرين الأول / أكتوبر 2013.
    ارجو اعطاء المدير الفني الجديد المصري والمدرب منيب غرايبة الفرصة والله الموفق
  • »منيب الغرايبه (مشجع نادي الحسين)

    الاثنين 21 تشرين الأول / أكتوبر 2013.
    اعتقد ان اختيار منيب غرايبة ضمن الجهاز التدريبي هو قرار غير موفق ابدا و قد ثبت ان الغرايبه غير قادر على تقديم شيء جديد الا للفئات العمريه بأحسن الاحوال فنرجو التراجع عن القرار .