طابعات سامسونج الليزرية تحوز التصنيف الصديق للبيئة

تم نشره في الاثنين 21 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان- أعلنت سامسونج الكترونيكس على حصول طابعتها أحادية اللون بحجم A4 وطابعتها متعددة الوظائف اللتين تم إطلاقهما في العام 2013، على التصنيف الصديق للبيئة Blue Angel  من قبل وزارة البيئة الاتحادية الألمانية. لقد عمل تصنيف Blue Angel لمدة 35 عاما على إرشاد المستهلكين في اختيار المنتجات الصديقة للبيئة. ولدرجة موثوقيته الكبيرة أصبح هذا التصنيف الحد الأدنى المطلوب من الشركات التي تتطلع للتقدم بعرض لمناقصات القطاع العام من الحكومات والشركات ذات العضوية في الاتحاد الأوروبي.
حيث تم تحديث تصنيف Blue Angel مؤخراً ليشمل قياس الجزيئات الضارة، الطاقة / الضوضاء.
وقد استجابت سامسونج على نحو استباقي للمعايير التي أنشئت حديثا عن طريق تغيير تصميم النظام الداخلي وحبر الطابعات. وأسفرت هذه الجهود على حصول 20 طابعة وجهاز متعدد الوظائف على تصنيف Blue Angel والتي تم إصدارها في العام 2013، وهو أمر لم تحققه أي شركة أخرى لخط إنتاج خلال هذا العام في قطاع طابعات الليزر A4.
وقال جو سانغ أون، نائب رئيس المبيعات والتسويق في سامسونج الكترونيكس: “لقد عملنا بتعاون وثيق مع زملائنا في ألمانيا على أن تكون طابعاتنا متوافقة مع معايير الاختبار الجديدة. ونحن نؤمن أن هذا سوف يمنحنا ميزة عند التقديم للعطاءات التي تقدمها الجهات الحكومية والشركات الألمانية في العام 2014”.

التعليق