"الكاثوليكي" و"التعايش الديني" يهنئان المسلمين بعيد الأضحى

تم نشره في الاثنين 14 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان - هنأ المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقال مدير المركز الأب رفعــت بدر: يطيب لي بهذه المناسبة السعيدة أن أرفع الى جلالة الملك عبدالله الثاني، وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والى الأسرة الهاشمية أسمى ايات التهاني. كما أرفع اسمى آيات التبريك للأسرة الأردنية بمكوّناتها كافة ، وجميع المسلمين والمسلمات في العالم أجمع، وبخاصّة الذين أدّوا فريضة الحج المقدّسة هذا العام.
كما دعا العلي القدير، مع أيام هذا العيد المبارك، ان يعيد الطمأنينة الى النفوس المتألمة والبلدان المنكوبة، مشددا على احترام المعتقدات وأماكن العبادة، وعدم زج الدين في العنف والتدمير، لان الدين عنصر إخاء وسلام ، وما كان أبدا سبب فرقة وخصام. ودعا الله ان يحفظ الله الأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني، وأن يحفظ الوحدة الوطنية.
إلى ذلك هنأ المركز الأردني لبحوث التعايش الديني الإخوة المسلمين بتحية المودّة والسلام، وبأصدق آيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.
ودعا العلي القدير أن يبارك لهم عيدهم ويعيده عليهم بالهناء والمسرات و يتقبل طاعات الاخوة الذين استطاعوا أداء فريضة الحج وأن يكون حجهم مبرورا وسعيهم مشكورا. وقال المدير التنفيذي للمركز الأب نبيل حداد في رسالة وجهها للمسلمين: بهذه المناسبة التي تذكر بالطاعة لله تعالى والخضوع لأوامره جلت قدرته نجدد معكم طاعتنا لمشيئته متضرّعين إليه في عليائه جلّت قدرته أن يوفقنا للسير في طريق البرّ والفلاح لخدمة هذا الوطن.
ودعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ أردننا وطناً عزيزاً آمناً كريماً نعمل معاً من أجل رفعته وازدهاره ومستقبله الذي يقودنا إليه بكل ثقة وأمل جلالة الملك عبدالله الثاني.-(بترا)

التعليق