حسام حسن يدون ملاحظاته على لقاء أميركا الجنوبية

منتخب الكرة يتحضر لـ"العماني" والمعنويات في تصاعد بعد لقاء الإكوادور والأوروغواي

تم نشره في الأحد 13 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 13 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 06:03 صباحاً
  • الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم يتحدث للاعبين قبل تدريب سابق - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - دوّن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الكابتن حسام حسن، ملاحظاته الكاملة حول منتخب الأوروغواي الذي بات مرشحا للقاء المنتخب يومي 13 و20 الشهر المقبل، في مباراتي الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014.
تدوين الملاحظات، جاء خلال متابعة الجهاز الفني بتمعن، لمباراة منتخبي الإكوادور والاوروغواي ضمن تصفيات اميركا الجنوبية التي جرت منتصف ليلة اول من أمس، وانتهت بفوز منتخب الإكوادور بنتيجة 1-0.
وقام حسام حسن وجهازه المعاون بكتابة جميع الملاحظات المتعلقة بالمنتخبين، وخاصة المنتخب الارغوياني الذي بات الاقرب لملاقاة المنتخب الوطني في مباراتي الملحق التي يعول عليهما "النشامى" آمالا كبيرة لبلوغ النهائيات لأول مرة في تاريخه.
وسادت اجواء التفاؤل معسكر المنتخب الوطني المقام حاليا في الفندق، بعد متابعة مباراة الإكوادور والاورغواي، حيث تفاجأ لاعبو المنتخب بالمستوى الجيد لمنتخب الإكوادور الذي تفوق على الاوروغواي، وبالتالي إمكانية تجنب الإكوادور وملاقاة منتخب الاوروغواي الذي يقول اللاعبون انه لم يظهر بذلك المنتخب المرعب كما كانوا يتصورون، وبالتالي إمكانية مجاراته، تمهيدا لتحقيق حلم الاردنيين.
إلى ذلك يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته بقيادة المدير الفني حسام حسن، استعدادا للقاء منتخب سلطنة عمان يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار منافسات تصفيات آسيا.
لاعبو المنتخب الوطني الذين يخضعون لمعسكر مغلق في احد فنادق عمان، اجروا تدريبهم يوم أمس على ملعب البتراء، وسط حالة من التفاؤل بتجاوز المنتخب العماني، تمهيدا للمباراتين الأهم في الملحق العالمي.
ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم ويوم غد، بمعنويات عالية، قبل موعد مباراة يوم الثلاثاء المقبل.
وكان المدير الفني للمنتخب حسام حسن، قد التقى اللاعبين قبل انطلاق احد التدريبات، ووضع امامهم ملاحظاته حول مباراة منتخبنا امام الكويت التي جرت الاربعاء الماضي، وانتهت بالتعادل 1-1، حيث تم التركيز على السلبيات التي حدثت خلال اللقاء، والعمل على معالجتها، إضافة إلى تعزيز الايجابيات التي بدت واضحة في اللقاء الودي.
المنتخب العماني يتدرب
خاض المنتخب العماني الشقيق اول حصة تدريبية يوم أمس السبت، على ملعب السلط وذلك عقب وصول بعثته إلى عمان أول من أمس، استعدادا للقاء المنتخب الوطني الثلاثاء في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا – استرليا 2015.
وكانت بعثة المنتخب العماني وصلت الى عمان برئاسة سعيد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، وهي تضم 22 لاعبا وهم: محمد المعشري، احمد مبارك، عبد العزيز المقبالي، فايز الرشيدي، مهند الزعابي، مازن الكاسبي، علي سالم النجار، حسن مظفر، سعد سهيل، عبد السلام عامر، محمد المسلمي، عيد الفارسي، رائد ابراهيم، علي الجابري، يعقوب عبد الكريم، اسماعيل العجمي، قاسم سعيد، محمد فرج، بدر نصيف، علي البوسعيدي، عزام عباس ومحمد السيابي.
ويجري المنتخب العماني تدريبه الثاني اليوم في الخامسة مساء على ملعب السلط ايضا.
الحكام يصلون اليوم
يصل الى عمان اليوم الاحد، طاقم الحكام البحريني لمباراة الاردن وعمان، والمكون من الحكام البحرينيين نواف شكرالله وياسر خليل وابراهيم صالح وعبد الشهيد، فيما يصل كذلك مراقب الحكام اللبناني يزبك يزبك يوم غد.
إلى ذلك يعقد المؤتمر الصحفي لمباراة الأردن وسلطنة عمان في الثانية عشرة من ظهر يوم غد الاثنين بقاعة المؤتمرات في اتحاد الكرة، يسبقه الاجتماع الفني للمباراة برئاسة المراقب الايراني اوميد جمالي.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »منتخب الارغواي (ابو سند)

    الأحد 13 تشرين الأول / أكتوبر 2013.
    منتخب الارغواي ليس بالقوي لكن منتخبنا هو الضعيف وهنا تكمن المشكلة.
  • »حكم بحريني ؟؟؟؟ (رائد الرائد)

    الأحد 13 تشرين الأول / أكتوبر 2013.
    اعتقد انه ليس بالمناسب ان يسند تحكيم المباراة للحكم البحريني نواف شكر الله الذي قاد مباراة الاياب في تصفيات كاس العالم بين منتخبنا والمنتخب العماني حيث شاهد الجميع التحيز الواضح لهذا الحكم ( الخليجي)مع المنتخب العماني وماسببته قرارته المستفزة على اداء اللاعبين في تلك المباراة التي خسرها النشامى اتمنى الفوز للمنتخب ليكون اكبر رد لهذا الحكم