منتخب الكرة الأولمبي يلتقي نظيره اللبناني وديا اليوم

تم نشره في الجمعة 11 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً

محمد عمّار

عمان - يلتقي عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب، المنتخب الأولمبي لكرة القدم مع نظيره اللبناني، في لقاء ودي يأتي تحضيرا للتصفيات الأولمبية.
وكان المنتخب الأولمبي، قد أجرى أمس حصة تدريبية استمرت لمدة 45 دقيقة فقط على الملعب ذاته؛ حيث عمد المدير الفني للمنتخب الكابتن جمال أبوعابد الى خلق أجواء مثالية للتدريب رغم قصر الفترة، من خلال تدريبات للمحافظة على الجانب البدني، بالإضافة الى تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، وظهر أنه ليست هناك تشكيلة محددة لمباراة اليوم، حيث سيعمل الجهاز الفني على إشراك اللاعبين كافة، وذلك للوقوف على القدرات الفنية والتكتيكية للنجوم في ضوء الحصص التدريبية التي خاضها المنتخب في الأيام القليلة الماضية. وتضم تشكيلة المنتخب الأولمبي؛ منذر رجا، رجائي عايد، محمد أبونبهان، فراس شلباية، أحمد سريوة، بلال قديدر، ليث البشتاوي، عمر خليل، عامر أبوهضيب، عمر مناصرة، مهند خيرالله، حسين عبيدات، علي ياسر، نورالدين بني عطية، رشيد رفيد، يوسف رائد، فادي عوض، يزن طنوس، أحمد العيساوي، محمد التكروري، إحسان حداد، محمود مرضي، يزن ثلجي، ويغيب عن المنتخب بداعي الإصابة سمير رجا وصالح راتب، والأخير يمر في مراحله الأخيرة من “التشافي" من الإصابة، حيث يتوقع أن يظهر في التشكيلة خلال فترة أسبوعين على الأكثر.
وكان المنتخب الأولمبي قد خاض 4 مواجهات ودية منذ تجميعه، حيث تغلب على اتحاد الزرقاء (أحد أندية الدرجة الأولى) بنتيجة 2-1، وتعادل مع الفريق الأول للوحدات 0-0، وخسر أمام منتخب تحت 22 الإماراتي 1-2، وتمكن من الفوز عليه في اللقاء الثاني 2-0.
ويضم الجهاز الفني الى جانب أبوعابد، المدرب العام أمجد الطاهر، ومدرب الحراس سمير رحال، والمدير الإداري ماهر طعمة، والدكتور عادل سكيرجي، والمعالج ياسر خيرالله، ومسؤول اللوازم هشام بلاونة.

التعليق