الأمير رعد يرعى احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء

تم نشره في الجمعة 11 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان - رعى سمو الأمير رعد بن زيد رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين احتفالا نظمته جمعية الضياء الخيرية لتربية وتعليم الأطفال المعوقين بصريا أمس بالتعاون مع مكتب ارتباط إقليم الوسط التابع للمجلس بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء واليوم العالمي للبيئة الذي يصادف في الخامس عشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) من كل عام.
وقالت أمين سر الجمعية فدوى أبوزيد إن مشاركة سمو الأمير رعد في هذا الاحتفال تعكس حرص سموه على دعم شريحة الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزز النهج الحقوقي الذي يسعى المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين لتكريسه.
وشارك سموه في مسيرة انطلقت من أمام جمعية الضياء بمشاركة طلبة الجمعية وطلبة المدارس والمهتمين من المجتمع المحلي وموسيقات الأمن العام، حيث انتهت المسيرة أمام حديقة الملكة رانيا العبدالله، حيث اشاد سموه بجهود امانة عمان والقائمين على ادارتها، داعيا الى زيادة الممرات الخاصة بالاشخاص ذوي الاعاقة. ووزع سموه العصا البيضاء والهدايا على عدد من الاطفال من ذوي الاعاقة البصرية والتقط الصور التذكارية معهم ومع ذويهم.
وشارك بالاحتفال الذي اشتمل على فقرات فنية لمجموعة من الاطفال المكفوفين بمصاحبة الة الاكورديون مدير شرطة شرق عمان ومدير تربية القويسمة والمدير الاداري للمجلس مساعد الامين العام عبد الحليم الدرادكة، وجمع من المهتمين.-(بترا)

التعليق