القطاونة يفتتح قاعة اللياقة البدنية في نادي المزار الجنوبي

تم نشره في الخميس 10 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 02:00 صباحاً

إبراهيم أبو نواس

الكرك- افتتح رئيس بلدية مؤتة والمزار محمد القطاونة أول من أمس، قاعة اللياقة البدنية في نادي المزار الجنوبي، التي أُنجزت بمبادرات الشباب مع مؤسسة نهر الأردن وبدعم كامل منها، وتوفيرها لجميع الأجهزة الخاصة باللياقة البدنية، التي تخدم الرياضيين والشباب في النادي والمنطقه بشكل عام.
وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي ثم آي من القرآن الكريم وكلمه رئيس النادي أحمد القطاونة، الذي أثنى على دعم مؤسسة نهر الأردن من خلال برنامج المبادرات الشبابية التي خدمت عددا كبيرا من شباب لواء المزار، وأكد القطاونة أهمية تنفيذ مثل هذه المبادرات في نطاق مشروع مؤسسة نهر الأردن (مبادرون) الذي تنفذه المؤسسة في المحافظة.
وألقى الدكتور محمد نعيم الطراونة كلمة نيابة عن الشباب، ثمّن فيها انجازات النادي والمشاريع التي خدمت الشباب في المنطقة، التي نبعت من الاحتياجات الفعلية للشباب.
وقال مدير مؤسسة نهر الأردن في الكرك طارق الخرابشة، إن المؤسسة نفذت ثماني مبادرات رائدة غطت ثمانية أندية في اللواء، وأن المؤسسة على استعداد لدعم الأندية بمشاريع تنموية تستخدم قطاع الشباب والمجتمع المحلي.
وقدمت فرقة مدرسة جعفر بن أبي طالب فقرات فنية قادها الطالب محمد نور أبو نواس تفاعل معها الحضور، وفي نهاية الاحتفال قدّم راعي الحفل درعا لمدير عام مؤسسة نهر الأردن المهندس غالب القضاة ودرعا لمدير مؤسسة الكرك طارق الخرابشة، وقدم رئيس النادي درعا لرئيس بلدية مؤتة والمزار، وقصَّ راعي الحفل الشريط إيذانا ببدء استخدام قاعة اللياقة البدنية.

التعليق