شركة ميناء حاويات العقبة تعين رئيسا تنفيذيا جديدا لها

تم نشره في الثلاثاء 8 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً

العقبة - أعلنت شركة ميناء حاويات العقبة، بوابة العالم إلى الأردن وماحوله، عن تعيين ييبي ينسين رئيساً تنفيذياً جديداً لها ليتولى قيادة الشركة خلال المرحلة المقبلة نحو المزيد من التقدم والتغييرات الإيجابية.
وتعليقاً على هذا الشأن، أعرب معالي الاستاذ الدكتور كامل محادين، رئيس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة/ رئيس مجلس إدارة شركة ميناء حاويات العقبة، عن سعادته لانضام ينسين إلى فريق عمل شركة ميناء حاويات العقبة، مؤكداً على أن هذا الأمر يعد مكسباً للشركة باعتبار وجوده لديها إضافة نوعية وقيّمة.
هذا ويملك ينسين خبرة تزيد على عشرين عاماً اكتسبها خلال عمله في مجالات الشحن والنقل اللوجستي؛ حيث كان يشغل سابقاً قبل توليه لمنصبه الجديد منصب رئيس العمليات المالية ومدير العمليات النظامية في مشروع ميناء بورتواريو “SA” في مدينة سانتوس البرازيلية، فكان مسؤولاً عن إدارة مشروع أكبر الموانئ البحرية الاستثمارية ضمن محفظة استثمارات شركة موانئ إيه بي إم لمحطات الحاويات الدولية، شبكة الموانئ العالمية “A.P.Moller-Maersk”.
كذلك، فقد شغل ينسين بين السنوات من 2006 وحتى   2010 منصب المدير المالي الإقليمي لمنطقة أوروبا العظمى وشمال إفريقيا والمسؤول القيادي الثاني لدى شركة إيبيإم APM لمحطات الحاويات الدولية، في حين أنه شغل لمدة عام وخلال الفترة الزمنية ما بين  2005 و2006 منصب مدير المحاسبة لدى الخطوط الملاحية ساف مارين، هذا إلى جانب عمله فيما قبل ذلك وخلال الفترة الزمنية ما بين 2002-2005 بمنصب المدير المالي لكل من الخطوط الملاحية ساف مارين ووكالة خطوط ميرسك في كايب تاون في جنوب إفريقيا. وعلاوةً على كل ذلك، فقد عمل ينسين قبل ذلك بعدة مناصب لدى مجموعة شبكة الموانئ العالمية “A.P. Moller-Maersk”، ومن أبرزها منصب مدير المالية في فرع المجموعة في بخارست في رومانيا، ومنصب المراقب المالي لها في منطقة أوروبا، فضلاً عن عمله كمدير في كوبنهاجن في الدنمارك.

التعليق