"مستقلة الانتخاب" تمدد فترة استقبال طلبات الصحفيين للأربعاء

تم نشره في الاثنين 7 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان - مددت الهيئة المستقلة للانتخاب فترة استقبال طلبات الاعتماد للصحفيين الراغبين في تغطية العملية الانتخابية ويوم الاقتراع للانتخابات الفرعية حتى يوم الأربعاء المقبل.
وتجرى الانتخابات الفرعية في الدائرة الأولى للعاصمة والدائرة الرابعة لمحافظة الكرك في التاسع من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
وقال مدير الإعلام والاتصال في الهيئة شرف الدين أبورمان، في بيان صحفي أمس، إن "مستقلة الانتخاب" ستستمر باستقبال طلبات الصحفيين في مقرها،
بالإضافة إلى إمكانية تقديم الطلب الكترونيا والحصول على النماذج باللغتين العربية والانجليزية ومدونة السلوك من الموقع الإلكتروني للهيئة، ومن ثم  تعبئتهما وتوقيعهما وإرسالهما على البريد الإلكتروني  press@entikhabat.jo.
ويطلب من الصحفيين والمؤسسات الإعلامية، كتابا من المؤسسة الإعلامية يفيد بأن الصحفي يعمل لديها، فضلاً عن صورة شخصية حديثة على قرص مدمج، وتقديم قائمة بأسماء الصحفيين والمصورين والتقنيين المنوي اعتمادهم.
وأكد أبورمان أن بطاقة اعتماد الصحفيين في الانتخابات الفرعية ستكون مميزة بعلامات خاصة، إذ لا يمكن الاستفادة من أي بطاقة اعتماد منحت لأي انتخابات سابقة. وقال إن البطاقة تمنح كل صحفي واعلامي تم اعتماده الحق بالحصول من "مستقلة الانتخاب" على البيانات القابلة للنشر والمتعلقة بسير مختلف مراحل العملية الانتخابية، والدخول إلى مراكز الاقتراع والفرز.-(بترا)

التعليق