MEPS الراعي الفضي لماراثون عمان الدولي الخامس

تم نشره في الاثنين 7 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً


عمان- أعلنت شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS"؛ الشركة المرخصة كمصدّر وقابل لبطاقة "ماستر كارد MasterCard" والمزوّد لخدمة ماستر كارد في الأردن وفلسطين، عن تقديم رعايتها الفضية لماراثون عمان الدولي الخامس الذي أقيمت فعالياته الرئيسية يوم الجمعة الموافق 4 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي.
وانقسم الماراثون إلى 3 فئات ضمت سباق 4.2 كم للأطفال والذي انطلق قبل الحدث الرئيسي بأسبوع يوم الجمعة 27 أيلول (سبتمبر) 2013، إلى جانب سباقي 42 كم و10 كم للكبار ضمن الحدث الرئيسي. وتأكيداً لإيمان فريق عمل الشركة برؤية السباق الهادفة إلى خلق جيل صحي، شارك الرئيس التنفيذي لشركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS"، الدكتور عبدالمالك الجابر، في سباق 10 كم إلى جانب أفراد عائلته وعدد من موظفي الشركة.
وتعليقاً على الدعم والمشاركة، قال الدكتور عبدالمالك الجابر: "نفتخر بوجود مثل هذه الفعاليات العالمية في الأردن، فهذا يدل على انتشار الوعي بين أفراد المجتمع بأهمية الأنشطة الرياضية وأثرها الإيجابي في خلق مجتمع صحي وواعٍ. وفي هذا الإطار، جاءت مشاركتنا في هذا الحدث على الصعيدين الشخصي والمؤسسي من أجل دعم وتشجيع الاستمرار في تنظيم مختلف فعاليات الرياضة الجماعية والفردية في المملكة".
ومن جانبها، قالت لينا الكرد، نائب المدير العام في الجمعية الأردنية للماراثونات "Run Jordan": "يأتي تنظيمنا لسامسونج ماراثون عمان الدولي الخامس في ضوء النجاح الذي شهده الماراثون خلال السنوات الماضية، وبفضل وجود الداعمين ممّن يؤمنون بأهمية نشر نمط الحياة الصحي بين أفراد المجتمع الأردني ويشاركوننا حرصنا على دعم المؤسسات الخيرية والمؤسسات غير الربحية من خلال ريع هذا الحدث".

التعليق