تجمع شباب عشائر العقاربة يكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة

تم نشره في الاثنين 7 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً


عمان- أقام تجمع شباب عشائر العقاربة في الزرقاء، احتفالاً كرم من خلاله الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة من أبناء وبنات عشائر العقاربة ووزع المنح الجامعية على المستحقين والجوائز النقدية على المتفوقين منهم.
وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي وقراءة آي من الذكر الحكيم قبل أن يلقي رئيس التجمع ماهر لطفي الحمد كلمة رحب فيها بالحضور الكبير الذي حضر الاحتفال، وأكد أن هذا الاحتفال سيقام في كل عام لتكريم الطلبة المتفوقين وغيرهم من أبناء عشائر العقاربة المتميزين في جوانب من مناحي الحياة المختلفة.
وكان الناطق الإعلامي باسم التجمع، الدكتور عبدالسلام العديلي، قد ألقى كلمة استعرض فيها مختلف الفعاليات والأنشطة التي أقامها التجمع منذ تأسيسه قبل عام والتي توجت بهذا الاحتفال الكبير، مثلما تم تقديم عرض محوسب عن التجمع ومسيرته خلال عامه الأول.
بعد ذلك تم توزيع المنح الدراسية وهي مقدمة من كمال سلامة للطلاب: محمد حسام أبوحردان، عثمان أسامة أبوحردان، أسامه محمد بني جابر؛ وهي منح غير مستردة قيمتها (1500 دينار سنوياً) لكل طالب ولحين انتهاء دراستهم الجامعية، وتسليم الجوائز النقدية للطالبين أركان غربللي حسين وآلاء عمر الحمزات وقيمتها 500 دينار لكل منهما، وتم توزيع جوائز ترضية مقدمة من السيد نبيل سلامة قيمتها 50 ديناراً لكل طالبة وهن: لما محمود أبوهلال وبيان نايل عبدالله وبيان محمد بني جابر.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تهنئة وشكر (الكاتب والباحث مطيع الكردي)

    الخميس 24 تشرين الأول / أكتوبر 2013.
    شكرالادارةالتجمع على هذه المبادره التي تشد الاواصر الاخويه بين الشباب والروابط الأسريه بين اهل القريه راجياان يكون هذا التجمع منارةة للعلم والمتعلمين ومظلة لللأدباء والكتاب والمثقفين