اتحاد الإعلام الرياضي يشهر لجان الشمال والوسط والجنوب

تم نشره في الأحد 6 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً
  • الزميل محمد جميل (وسط) يترأس الاجتماع التشاوري للجان المناطق امس - (من المصدر)

عمان-الغد- أقر اتحاد الإعلام الرياضي أمس، تشكيل لجان المناطق التي تمثل الشمال والوسط والجنوب، وذلك في ضوء ما أسفرت عنه جلسة التشاور والتنسيق التي عقدت أمس في مقر الاتحاد بحضور الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد، وعاطف عساف الأمين العام، وعوني فريج أمين الصندوق، ومحمد قدري حسن الناطق الإعلامي، وحضور كوكبة من ممثلي المحافظات من أعضاء الهيئة العامة للاتحاد.
وأكد رئيس اتحاد الإعلام الرياضي الزميل محمد جميل عبد القادر، خلال الجلسة، حرص مجلس إدارة الاتحاد على تفعيل دور اللجان في محافظات المملكة كافة، وأهمية دعم هذه اللجان ومشاريعها.
وأكد الحضور أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة التواصل بين مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي والمناطق كافة.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي، فقد تقرر وبناء على انتخابات فرعية بالتشاور والتنسيق، تشكيل لجان المناطق على النحو الآتي:
- لجنة الشمال: عاطف البزور رئيسا، صلاح ابو الهيجاء أمينا للسر، محمد قديسات، حسين الزعبي، محمد أبوزينة وحسين صالح أعضاء، وتكليف رئيس اللجنة الاتصال بالمصورين أنس جويعد ومؤيد قصراوي لاختيار أحدهما مصورا لنشاطات اللجنة.
- لجنة الجنوب: رعد عوجان رئيسا، صالح الفراية أمينا للسر، إبراهيم أبونواس، أحمد الرواشدة، محمد الطراونة، محمد الزرقان، منصور كريشان، إبراهيم الفراية وعمر ربايعة أعضاء، إضافة للمصور المعتمد فكري داود.
- لجنة الوسط: زيد الحليق رئيسا، عدنان أبوعلي أمينا للسر، نعمان عيد، يونس أبواصليح، عماد جمال، جمال الرواشدة أعضاء والمصور سامي الخشمان.
وطلب اتحاد الإعلام الرياضي من اللجان الثلاث، التنسيب بخطط أعمالها للمرحلة المقبلة، كما تقررت مخاطبة رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور سامي المجالي والتمني عليه توفير مقر للجنتي الشمال والجنوب في مدينة الحسن الرياضية في إربد ومجمع الأمير فيصل في الكرك.

التعليق