اللجنة تقدم مبلغ 100 ألف دينار لمسيرة إعداد النشامى

الأمير علي يثمّن دعم "الأولمبية" للمنتخب الوطني

تم نشره في السبت 5 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً
  • سمو الأمير علي بن الحسين - (الغد)

عمان- الغد- قدمت اللجنة الأولمبية دعما ماليا لمسيرة اعداد المنتخب الوطني لكرة القدم بمبلغ 100 الف دينار، تقديرا للانجاز الكبير الذي حققه نشامى المنتخب الوطني ببلوغهم الملحق العالمي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014، كانجاز يعد الاول في تاريخ الكرة الأردنية.

وعبر سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، عن تقديره للدور الذي تقوم به اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، من خلال رعايتها لكافة الاتحادات الرياضية، وهو ما ينعكس بصورة ايجابية على عمل الاتحادات الرياضية تجاه المنتخبات الوطنية، بوصفها تشكل قمة عملها ومقياسا لنجاحها، وبما يمكنها من الوصول إلى قمة الانجازات في المحافل العربية والقارية والدولية.
وقال سموه في بيان صحفي صدر أمس: "اللجنة الأولمبية تقوم بدور كبير وبلغت برئاسة سمو الأمير فيصل قمة العطاء من اجل شباب الوطن ورياضته".
واضاف سموه:"هذا الدعم الذي تقدمه اللجنة الأولمبية لمنتخب النشامى، يجعلنا نسير من خلاله يدا بيد نحو تحقيق طموح كل ابناء الوطن، وتنظر إليه اسرة الكرة الأردنية ممثلة بالهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم بكل تقدير، لانه جاء بتوقيت يتناسب مع أهمية المرحلة، بوصفها مرحلة تاريخية في مسيرة الكرة الأردنية، وهي جزء اساسي من مسيرة الرياضة الأردنية".
واشار سموه: "ندرك حجم المسؤولية التي تتحملها اللجنة الأولمبية، وهي مسؤولية كبيرة تقوم بها على افضل وجه، بفضل توجيهات سمو الأمير فيصل بن الحسين، والجهد الذي يبذله مجلس ادارة اللجنة الأولمبية ولجانها وكوادرها".
واضاف سموه:"منتخب النشامى هو سفير الرياضة الأردنية في اكبر محفل جماهيري رياضي فوق الكرة الارضية وهو كأس العالم، وأضحى النشامى يلامسون حلم كل ابناء الوطن ببلوغ نهائيات كأس العالم، وسيساهم دعم اللجنة الأولمبية في مسيرة اعداد النشامى لخوض مباراتي الذهاب والاياب من الملحق العالمي امام خامس مجموعة أميركا الجنوبية"

التعليق