اتفاقية بين وكالة "4p’s" للتسويق والدعاية و"Broadway Group"

تم نشره في الثلاثاء 1 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان- أعلنت شركة Broadway؛ الشركة الأم المالكة لسلسلة المطاعم الآسيوية الصينية واليابانية والهندية في الأردن، عن اختيار شركة 4p’s للتسويق والدعاية والإعلان شريكاً استراتيجياً لتزويدها ببرامج وحلول تسويقية متكاملة وتنفيذ الحملات الإعلانية وتقديم كافة خدمات استشارات التسويق وخدمات العلاقات العامة ومساعدة شركة Broadway للوصول إلى شريحة أكبر في السوق الأردني.

وبهذه المناسبة، قال هادي الفرا المدير العام لوكالة 4ps “ستعمل 4p’s على الخروج بمنظومة مبتكرة من البرامج والنشاطات التي تعزز اسم شركة Broadway على المستويين الإعلامي والتسويقي. ونحن من جهتنا سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية الهادفة التي ستضيف الكثير للطرفين وستحقق أهدافهما المرجوة”.
من جانبه، قال السيد ماهر نصر المدير العام لمجموعة Broadway “الأمر الذي نطمح إليه من هذه الشراكة هو تعزيز العلامة التجارية لمطاعم Broadway في السوق الأردني وإضافة فكرة الطعام الصيني المقدم والمعدل على الطريقة الصينية في أميركا”.
ومن الجدير بالذكر أن مجموعة Broadway هي الأولى التي بدأت بتقديم المأكولات الآسيوية بطريقة الوجبات السريعة، وهي الشركة الأم المالكة لسلسلة من المطاعم أهمها CHOPSTICKS للمأكولات الصينية الذي يقدم على الطريقة الصينية الأميركية، بالإضافة الى TAJ MAHAL للمأكولات الهندية و SUSHIYAMA للمأكولات اليابانية. ومن اللافت للنظر أن الطعام يحظر طازجا ويطهى حسب رغبة الزبون، كما يمكنه إضافة وتعديل نكهاته المفضلة.

التعليق