بلدية الكرك تبدأ حملة لإزالة ملصقات الانتخابات النيابية والبلدية

تم نشره في الأحد 29 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك – بدأت بلدية الكرك الكبرى أمس، حملة لازالة مخلفات وملصقات الحملات الانتخابية للانتخابات النيابية التي جرت العام الماضي والبلدية التي جرت مؤخرا،  وفقا لرئيس بلدية الكرك المهندس محمد المعايطة.

واشار المعايطة الى ان البلدية رصدت بعد انتهاء العملية الانتخابية الاخيرة للبلديات بالمحافظة وجود مساحات واسعة من الملصقات الانتخابية في مختلف المواقع بمناطق البلدية.
واضاف أن وجود ملصقات للدعاية الانتخابية من الانتخابات البلدية والنيابية الماضية ما تزال على الجدران والاعمدة والواجهات المعمارية للعديد من الابنية الرسمية والخاصة يساهم في تشويه هذه الواجهات ويعطل دور ووظيفة العديد من الشواخص التي وجدت لخدمة المواطنين لتوجيههم نحو مواقع الخدمة.
ولفت الى ان كوادر البلدية بدأت عملية إزالة جميع الدعايات الانتخابية في جميع المناطق باستخدام المياه من خلال خراطيم ضخ دون ان تؤدي الى الحاق الاذى بالشواخص أو الابنية، وخاصة التاريخية منها، والتي وضعت على جدرانها هذه الملصقات بدون اعتبار  لشروط الدعاية الانتخابية .
وبين ان البلدية أعادت للمرشحين المبالغ المالية التي دفعوها بدل تأمين أثناء الدعاية الانتخابية. وعلى صعيد متصل، أكد المهندس المعايطة ان المجلس البلدي عقد اجتماعا عاما في منطقة المنشية بهدف لقاء المواطنين بالبلدة للتعرف على احتياجاتهم المختلفة من الخدمات. وبين ان المجلس ناقش مع الإمكانات التي يمكن للبلدية ان تقوم من خلالها بتقديم الخدمات المختلفة ضمن تحديد الاولويات لحاجات البلدية، وخاصة صيانة الطرق والشوارع وخدمات النظافة العامة، إضافة الى توفير الساحات العامة للحدائق.
وشدد المعايطة على أهمية اللقاءات مع المواطنين للتواصل معهم في مناطقهم بشأن حل المشاكل التي يواجهونها في تقديم الخدمات، لافتا الى ان المجلس البلدي شدد على ضرورة توفير كافة خدمات المعاملات الرسمية للبلدية في نفس المنطقة وعدم تحميل المواطنين اعباء الانتقال لمركز البلدية لانجاز المعاملات.

hashal.adayleh@alghad.jo

التعليق