لاعبو الفيصلي يواجهون القادسية وعيونهم ترنو لـ"أبطال آسيا" ومشجع "فيصلاوي" قد يتسبب في عقوبة آسيوية ومرجان يتألق وأنس يغيب واللحام يواجه البخيت

تم نشره في الخميس 26 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • لاعبا الفيصلي الحناحنة (يسار) والزواهرة يتناولان "الكنافة" في احد محلات الحلويات بمناسبة الفوز أول من أمس - (من المصدر)
  • لاعبو فريق ذات راس يحتفلون عقب تدريب أول من أمس - (من المصدر)
  • لاعب فريق العربي انس بني ياسين عقب تعرضه لاصابة - (من المصدر)
  • المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم احمد صبح خلال قيادته للتدريب - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
مشجع "فيصلاوي" قد يتسبب بعقوبة مالية آسيوية
بات صندوق النادي الفيصلي، مرشحا لاستنزاف العديد من موارده المالية، في حال اتخذ الاتحاد الآسيوي عقوبة بحق النادي على خلفية قيام مشجع "فيصلاوي"، بإطلاق العاب نارية اثناء متابعته للمباراة بالقرب من المنصة الرسمية في ستاد عمان الدولي، خلال مباراة الفريق الأخيرة امام كيتشي.
ووفق التفاصيل، فقد لمح مراقب المباراة أحد مشجعي الفريق، يقوم بإطلاق بعض الألعاب النارية، لينهض المراقب ويقوم بالتقاط صور لهذا المشجع، في خطوة كشفت عن عزمه كتابة تقرير مرفق بهذا التصرف، تمهيدا لإيقاع عقوبة مالية بحق النادي الذي يعاني صندوقه من ضائقة مالية.
لاعبو الفيصلي يغادرون الى الكويت وعيونهم ترنو لـ"أبطال آسيا"
يغادر وفد النادي الفيصلي لكرة القدم إلى الكويت يوم الأحد المقبل، استعدادا لملاقاة فريق القادسية يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي الكأس الآسيوية.
ويضم الوفد الذي يرأسه أمين السر المهندس احمد العدوان، 32 شخصا، حيث ينتظر أن تشهد قائمة الفريق المغادرة الى الكويت، عودة اللاعب يوسف الألوسي الذي سيحل مكان معن ابو قديس الذي رافق الفيصلي الى هونغ كونغ، في ظل احتجاب الالوسي بسبب الاصابة.
وكشف عدد من نجوم الفيصلي، أن هدفهم في مباراة القادسية هو التأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي، لتحقيق هدفين أولهما السعي لإستعادة اللقب الآسيوي، وثانيهما الوصول للنهائي لتأمين اللعب في دوري ابطال آسيا، حيث تشير التعليمات إلى أن الفريقين المتأهلين لنهائي الكأس الآسيوية، سيضمنان المشاركة في دوري أبطال آسيا (في حال حقق النادي الشروط)، ما يشكل دافعا كبيرا لنجوم الفريق للبحث عن اجتياز القادسية.
وأكد اللاعبون أن الفريق يتمتع بمعنويات عالية، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها، إضافة إلى حرص الإدارة على توفير المتطلبات خاصة المالية منها، إلى جانب توفير جهاز فني على كفاءة عالية.
ولفت اللاعبون النظر الى نقطة مهمة، تمثلت في شعورهم بالاحباط لضعف الحضور الجماهيري المتواضع لمباراتهم امام كيتشي، متمنين أن تشهد مدرجات ستاد عمان الدولي حضورا اكبر في المباراة المقبلة امام القادسية الكويتي.
"الفيصلاوية" يتسلمون الراتب وكميخ يتحدث عن مكافآت مجزية
فور انتهاء مباراة الفيصلي امام كيتشي التي جرت على ستاد عمان الدولي أول من أمس، التي انتهت بتأهل ممثل الكرة الأردنية الى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، قامت إدارة النادي بتوزيع المبلغ المتبقي للاعبي الفريق من مستحقاتهم الشهرية، وسط فرحة من نجوم الفريق الذين ابتهجوا بهذا الانتصار الجديد للكرة الأردنية.
اللاعبون الذين تسلموا ما تبقى من الراتب في غرفة غيار الملابس بعد المباراة مباشرة، ارتفعت معنوياتهم مرة أخرى، عندما التقاهم المدير الفني علي كميخ في الغرفة ايضا، وابلغهم ان مكافآت مالية مجزية تنتظرهم، دون أن يفصح عن المبلغ أو موعد وآلية تسليمه.
السالمية يخرج كاظمة من كأس ولي العهد رغم تألق مرجان
تأهل فريق السالمية الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب الوطني عدي الصيفي، إلى دور الثمانية ببطولة كأس ولي العهد الكويتي، عقب فوزه على فريق كاظمة الذي يحترف في صفوفه لاعبنا سعيد مرجان بفارق الركلات الترجيحية بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1.
المباراة شهدت تألق لاعب المنتخب الوطني سعيد مرجان الذي اشادت به الصحف الكويتية، ووصفته بالمتألق، خاصة بعد أن نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقائق الاخيرة من المباراة، لينقل المباراة الى الاشواط الاضافية، ومن ثم ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق عدي.
اللحام يواجه البخيت بالدوري السعودي غدا
يلتقي نجما الكرة الأردنية مصعب اللحام وياسين البخيت، وجها لوجه بالدوري السعودي لكرة القدم، عندما يلتقي فريق نجران الذي يحترف في صفوفه اللحام، مع فريق الاتفاق الذي يلعب له البخيت، في مواجهة قوية تجري يوم غد الجمعة.
ويلتقي فريق الشعلة الذي يحترف في صفوفه محمد مصطفى، مع النصر في المباراة التي تجري اليوم الخميس بالدوري.
ويلعب غدا ايضا فريق النصر مع فريق التعاون الذي يحترف فيه شادي ابو هشهش، فيما يلعب يوم السبت المقبل فريق العروبة الذي يلعب له عبدالله ذيب مع فريق الفتح، فيما يظهر خليل بني عطية مع فريقه الفيصلي في المباراة التي تجري السبت المقبل ايضا مع فريق الشباب في مواجهة قوية.
يشار إلى أن اللاعب الأردني بدأ يحظى بإشادة السعوديين، في ظل المستويات التي قدمها اللاعبون خلال الجولات الأربعة الأولى من الدوري، وخاصة مصعب اللحام وياسين البخيت.
بني ياسين يغيب 3 اسابيع
يغيب لاعب المنتخب الوطني في صفوف فريق النادي العربي لكرة القدم أنس بني ياسين، مدة 3 الى 4 اسابيع، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ، استدعت ابعاده عن تدريبات فريقه العربي، وبالتالي الاحتجاب عن مباريات الفريق المقبلة بدوري المناصير للمحترفين.
وخضع اللاعب لصورة رنين مغناطيسي، كشفت عن تمزق في احد اربطة العضلة الرباعية، ما يحتاج الى علاج سريع.
وسيخضع اللاعب لجلسات علاجيه قريبا، ربما يشرف عليها الجهاز الطبي في المنتخب الوطني، لتأمين استعادة اللاعب لعافيته بشكل كامل قبل مباراتي الملحق العالمي.
"عشاء تحفيزي" للاعبي العربي
دعت إدارة النادي العربي، لاعبي فريقها الكروي لتناول طعام العشاء في مقر النادي يوم أمس، وذلك في خطوة تأتي لتحفيز نجوم الفريق على تجاوز الخسارة الماضية بالدوري امام فريق الجزيرة، والسعي للإنطلاق مجددا في مباراة الفريق امام الصريح في نفس البطولة. وحرصت الإدارة على لقاء اللاعبين في تدريب أول من أمس، قبل أن تلتقيهم على مائدة العشاء يوم أمس، وسط اجواء اسرية، واصرار على تقديم اداء متميز في مباراة الصريح، بحثا عن كامل نقاط المباراة.
وأكد نجوم الفريق على اهمية تحقيق الفوز، مشيدين بالمدير الفني للفريق احمد صبح، الذي يملك قدرات فنية متميزة، إضافة إلى قربه من اللاعبين، ما يساعد على البحث عن نتائج جيدة.
جمهور ذات راس يحتفي باللاعبين
احتفل عدد من جماهير فريق نادي ذات راس بلاعبي فريق الكرة، وذلك خلال زيارتهم لتدريب الفريق الذي جرى أول من أمس، وشهد "تقسيمة" حامية الوطيس. عدد من محبي الفريق، احضروا معهم الحلويات والعصائر، وقاموا بتوزيعها على اللاعبين عقب التدريب، في إطار حرص الجمهور على تحفيز نجوم الفريق، لمواصلة تقديم العروض الجيدة، إضافة إلى شحذ هممهم قبل مواجهة الرمثا المقبلة بالدوري.

كواليس النجوم

• المدير الفني لفريق الفيصلي لكرة القدم علي كميخ، وعقب التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، طالب لاعبيه بضرورة طي الصفحة الآسيوية، والتفرغ للقاء فريق الحسين إربد يوم غد الجمعة، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين... اللاعبون من جانبهم، تمنوا أن يستجيب اتحاد الكرة لرغبتهم بتأجيل مباراة الحسين اربد، لكي يتفرغوا لمباراة القادسية الكويتي يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي الكأس الآسيوية... يشار إلى أن لاعبي الفيصلي احتفلوا عقب المباراة بشكل جماعي، فيما احتفل البعض الآخر في طريق العودة الى المنزل من خلال تناول "الكنافة" في المحلات التجارية.
• لاعب فريق العربي لكرة القدم يوسف ذودان، وبعد خضوعه خلال الفترة الماضية لصورة رنين مغناطيسي، تبين معاناته من اصابة تعرض لها قبل 5 سنوات، وهي عبارة عن كسر لم يلتئم بشكل كامل، وتأثر بعودة اللاعب للملاعب خلال الفترة الماضية.. اللاعب خضع للعلاج اللازم في انتظار عودته للملاعب خلال الاسابيع الثلاثة المقبلة.
• اسباب تراجع اداء الفيصلي في الشوط الثاني امام فريق كيتشي، جاء بسبب استهتار اللاعبين بعدما اطمأنوا للنتيجة، خاصة لاعبي الوسط والمهاجمين الذين تقاعسوا في العودة للخلف وفق ما أكده بعض اللاعبين.
• لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، هبوا للوقوف إلى جانب المدير الفني السابق عدنان حمد، فور سماعهم بوفاة ابنته الرضيعة... اغلب النجوم زاروا حمد لتعزيته، فيما هاتفه البعض الآخر... حمد يحظى بحب واحترام نجوم المنتخب الذين عايشوه على مدار السنوات الاربع الماضية.
• لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم، تسلموا أول من أمس رواتبهم الشهرية التي حرصت الإدارة على تأمينها من حسابها الخاص، نظرا لتأخر وصول حوالة محمد مصطفى من الشعلة السعودية... الإدارة قامت ايضا بصرف مبلغ 200 دينار لكل لاعب، مكافأة الفوز الاخير الذي تحقق على فريق النادي العربي ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
إلى ذلك التحق اللاعب احمد سمير بتدريبات الجزيرة، بعد التحسن الذي طرأ مؤخرا على اصابته التي ابعدته عن لقاء العربي.
• وكيل اعمال اللاعبين والمحامي عماد الحناينة، اثنى على خطوة اتحاد الكرة، بضرورة ايجاد وثائق تأمين للاعبين... الحناينة قال في تصريح لـ"الغد" هذه الخطوة هي اقرار بمسؤولية الاندية على توفير وثائق تأمين للاعبين تشمل اصاباتهم وحالات الوفاة، كما انها اقرار بمسؤولية الاتحاد عن كيفية المصادقة على عقود تفرض التعليمات على أن يرفق معها وثائق تأمين.
المحامي أكد ايضا ان هذه الخطوة، تصعب في مصلحة قضية ورثة الراحل زبن الخوالدة حارس مرمى الفيصلي السابق.
• نادي شباب الأردن ما يزال مترددا في التعاقد مع المدير الفني برانكو، بسبب مطالبه المالية الكبيرة، خاصة وأن صندوق نادي شباب الأردن يعاني من ضائقه مالية كبيرة.. النادي ما يزال يدرس جميع الخيارات للتعاقد مع مدرب جديد.
• مدير فني لفريق محترف، تفاجأ بغياب عدد لا بأس به من لاعبي الفريق عن التدريب الذي اقيم أول من أمس.
• لاعبو أندية المحترفين في العاصمة، القاطنين خارج عمان وخاصة في الشمال، تمنوا على أنديتهم السعي لتأمين حجوزات الملاعب التدريبية في ساعات مبكرة، بدلا من تدريبات تنتهي في ساعة متأخرة من الليل، ما يدفعهم للوصول بشكل متأخر الى منازلهم.
• حارس مرمى فريق البقعة لكرة القدم صلاح مسعد، عاد للانتظام في تدريبات فريقه، بعد انتهاء مشكلته مع المدير الفني شريف الخشاب.
• علمت "الغد" أن لاعبا في ناد محترف، سبق وأن قدم لإدارة النادي شكوى شفهية بحق المدرب.. فحوى الشكوى تتلخص في مبالغة المدرب في الرد على الاتصالات خلال التدريب، ما يفقد التمارين قوتها، خاصة على الصعيد البدني.
إداري النادي أكد أن الإدارة سارعت إلى معالجة هذا الخلل في التدريب.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الفيصلي الزعيم (عبدالباسط ملكاوي)

    الخميس 26 أيلول / سبتمبر 2013.
    بالتوفيق لزعيم الكرة الاردنية