"دي لاسال" ومنتخب إربد يفتتحان البطولة العربية لكرة الطائرة اليوم

تم نشره في الأربعاء 25 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • رئيس نادي "دي لاسال" جابي غزاوي (يمين) ومدرب فريق الكرة الطائرة فواز زهران يتحدثان خلال المؤتمر الصحفي امس - (من المصدر)

عمان-الغد- يقص فريقا "دي لاسال" -المنظم- ومنتخب إربد شريط الافتتاح لمنافسات بطولة "الفرير" العربية لكرة الطائرة النسوية، وذلك عقب حفل الافتتاح الذي يقام عند الساعة السادسة مساء اليوم في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب الذي يقام برعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي.
وكان رئيس نادي "دي لاسال-الفرير- جابي غزاوي أكد أن النادي أنجز كافة التحضيرات الفنية والادارية لإقامة البطولة الأولى للنادي الذي تم تأسيسه قبل عدة أشهر، مبينا أن البطولة تحظى بمشاركة منتخب القدس وبيت لحم (فلسطين)، منتخب اربد، المنتسوري الى جاني فريق النادي المنظم، مستعرضا ترتيبات "دي لاسال" من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في مقر النادي.
وأشار غزاوي أن البطولة تأتي في باكورة نشاطات النادي الذي يستعد لاشهاره خلال الحفل الذي يقام برعاية سمو الأميرة رحمة بنت الحسن في الخامس من تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، حيث تجري التحضيرات لهذا الحفل ليتناسب مع مستوى الحدث، إلى جانب وضع التصورات لاستضافة بطولة النادي العربية لكرة القدم التي تقام في أواخر شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، وتحظى بدعم من جامعة الإسراء.
وبين غزاوي أن عقد الفرق المشاركة اكتمل، وتم تأمينها في مقر اقامتها، إلى جانب التنسيق مع اتحاد الكرة الطائرة لتأمين بعض المستلزمات وأطقم الحكام بإشراف اللجنة الفنية في اتحاد اللعبة، معتبرا البطولة خطوة مهمة لتعكس مدى الاهتمام بالرياضة النسوية بشكل عام وكرة الطائرة بشكل خاص، ما يمكن المرأة من تأدية دورها الريادي بنجاح لخدمة المجتمع والوطن.
وتوقع غزاوي أن تحفل البطولة بالقوة والندية، مؤكدا ثقته بلاعبات فريق النادي بالوصول إلى لقب البطولة الأولى، معتبرا المنافسات فرصة لتطوير قدراتهن ومهاراتهن في الكرة الطائرة وظهور وجوه قادرة على رفد صفوف المنتخب الوطني النسوي وتعزيز حظوظه بالمنافسة على الألقاب العربية والقارية لكرة الطائرة الأردنية.
بدوره أشاد الحديث المدير الفني للفريق فواز زهران بجاهزية الفريق الفنية والبدنية وفق ما أظهرته خطة الإعداد التي عاشها الفريق خلال الفترة الماضية منوها أن الفريق دخل في معسكر مغلق قبل يومين من انطلاق المنافسات، بما يزيد من الجاهزية النفسية ويصب تركيز اللاعبات على مباريات البطولة بهدف الوصول إلى اللقب الذي يسعى فريق "دي لاسال" إلى الظفر به، خاصة أنه يحمل لقب البطولة الأولى في تاريخ النادي حديث العهد.

التعليق