"لاندمارك عمان" يطلق موقعه الإلكتروني الجديد

تم نشره في الثلاثاء 24 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • موقع الكتروني جديد لفندق لاندمارك عمان - (من المصدر)

عمان- امتداداً لسعيه الدائم في تقديم خدمات مميزة ومواكبة أفضل الأساليب والتطورات التكنولوجية الحديثة، قام فندق لاندمارك عمان بإطلاق موقع الكتروني جديد بإطلالة عصرية ومحدثة. يمكن الموقع الجديد المستخدمين ورواد الفندق من الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالفندق والبقاء على تواصل مع آخر العروض التي يقدمها، كما يتيح لهم اختيار ما يناسبهم من الغرف الشاغرة بضمانة أفضل الأسعار والقيام بإجراءات الحجز والتأكيد الكترونيا بمجرد زيارة الموقع على www.landmarkamman.com.
وصرح إبراهيم كراجة مدير عام فندق لاندمارك عمان في قوله: "إننا كإدارة فندق لاندمارك عمان أحد فنادق الخمس نجوم المميزة في عمان نسعى دوماً إلى تحسين وتطوير كافة الخدمات التي نقدمها لنحقق رؤيتنا في الرقي بجودة خدماتنا". وأضاف كراجة في حديثه قائلاً:"إننا ومن خلال تطوير موقعنا الإلكتروني نسعى الى تقديم كل ما هو جديد ومميز مع مواكبة التطورات في قطاع السياحة لضمان راحة عملائنا وسهولة وصولهم لكافة خماتنا بأسهل الطرق وأسرعها".
ومن الجدير ذكره أن الموقع الجديد لفندق لاندمارك عمان يضم العديد من الميزات والصور الجذابة لكافة مرافق الفندق التي تم تجديدها وتحديثها بطريقة عصرية تتناسب مع اساليب الحداثة في الاردن.

التعليق