منتخب الناشئين لكرة القدم يدخل معسكرا داخليا

تم نشره في الاثنين 23 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • لاعبو منتخب الناشئين لكرة القدم خلال مشاركتهم في تدريب سابق - (الغد)

عمان-الغد- دخل المنتخب الوطني للناشئين مواليد 98 لكرة القدم اول من أمس، المرحلة الاخيرة من استعداداته للمشاركة في تصفيات آسيا، التي يستضيفها الأردن اعتبارا من يوم 25 ايلول (سبتمبر) الحالي، بمشاركة منتخبات السعودية وسورية وافغانستان، باقامة معسكر داخلي في فندق بالميرا.
وكان المنتخب عاد يوم الجمعة الماضي قادما من مدينة السليمانية، حيث اقام معسكرا تدريبيا مكثفا خاض خلاله أربع مباريات منها اثنتان مع نظيره العراقي.
وواصل المنتخب تحضيراته للتصفيات أمس بتدريب مسائي على ملعب البتراء، تركز على تعزيز الجوانب التكتيكية وسيجري اليوم تدريبا مسائيا على ملعب السلط.
واعرب المدير الفني الكابتن عدنان عوض عن رضاه التام عن نتائج معسكر السليمانية، وقال لـ"الموقع الرسمي للاتحاد": المعسكر حقق غايته المطلوبة واستفدنا كثيرا من الاحتكاك بمنتخب العراق القوي، فقد وقفنا على نقاط الضعف لدى لاعبينا وسنعمل على معالجتها فيما تبقى من مرحلة الاعداد، كما تعرفنا الى نقاط قوتنا التي سنعمل على تعزيزها قبل المواجهة الاولى امام سورية.
واضاف عوض: نشكر الاشقاء العراقيين على حسن الضيافة والمتابعة الحثيثة لكل متطلباتنا في المعسكر، الامر الذي جعلنا تعمل بتركيز على تطوير أدائنا، وهو ما يؤكد عمق العلاقة بين البلدين. وعن حظوظ منتخبنا في المنافسة على بطاقة التأهل قال عوض: بالتأكيد مهمتنا لن تكون سهلة بوجود المنتخبين السوري والسعودي، لكنا اجتهدنا وعملنا بجد من اجل تجهيز لاعبينا بالصورة المطلوبة، وانا شخصيا استشعر روح المسؤولية لدى لاعبينا الذين عاهدوا انفسهم بتقديم كل ما لديهم من اجل بلوغ النهائيات التي ستقام في تايلند العام المقبل.
وكان المنتخب السعودي وصل اول من أمس، وبدأ تدريباته في عمان استعدادا للتصفيات، وعبر مدير المنتخب السعودي قاسم الطيب عن سعادته بالتواجد في الأردن، معربا عن ارتياحه للحفاوة التي وجدها من طرف اتحاد كرة القدم. وقال: نحن سعداء بوجودنا في بلدنا الثاني، واتمنى ان تكون بطاقة التأهل من نصيب المنتخبين الشقيقين الأردني أوالسعودية، مؤكدا اعجابه بالتطور الكبير الذي تعيشه الكرة الأردنية على مختلف الصعد.
وينتظر ان يكون منتخب افغانستان وصل أمس فيما يصل المنتخب السوري اليوم.

التعليق