"سامسونج" تعلن عن المتسابقين الذين سيتم عزلهم في جزيرة “SOS”

تم نشره في الاثنين 23 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان- تم اختيار المواطن الأردني مراد علي إلى جانب 15 متسابقاً آخر من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في برنامج “جزيرة SOS: البقاء للأذكى”؛ المسابقة التفاعلية المنقولة عبر شبكة الإنترنت والتي تستضيفها شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة.
ويجمع برنامج “جزيرة SOS” بين البث المباشر عبر شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية وتقنيات النجاة للتواصل مع الجماهير بطريقةٍ غير مسبوقة. ويستطيع المشاهدون متابعة متسابقيهم المفضلين أثناء المسابقة، والتفاعل معهم والتصويت لهم عبر وسائل الإعلام الاجتماعية. وينطلق برنامج “جزيرة SOS” من خلال البث المباشر على موقعي يوتيوب وفيسبوك عند الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 30 أيلول (سبتمبر) الحالي.
وقد اختارت سامسونج المتسابقين العالميين الـ16 الذين سيغادرون إلى بورتو ريكو في 28 أيلول (سبتمبر) الحالي، بعد مراجعة ما يزيد على 11500 مقطع فيديو من 132 دولة للمشاركة في المسابقة. وسيمضي المتسابقون أسبوعاً تدريبياً واحداً مع الخبير في مهارات البقاء والنجم التلفزيوني لس سترود. وسينتقل المتسابقون الثمانية النهائيون إلى جزيرة SOS، وهي جزيرة غير مأهولة، ليواجهوا الحياة البرية ويخوضوا تحديات وألعابا متنوعة.

التعليق