رفع العلم الأردني في دورة ألعاب التضامن الاسلامي

تم نشره في الأحد 22 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • رئيس الوفد الأردني رنا السعيد تتوسط الاداريين واللاعبين في دورة التضامن الاسلامي أمس - (من المصدر)

عمان - الغد - رفع العلم الأردني رسميا في قرية اللاعبين في مدينة بالمبينغ الاندونيسية، حيث تقام دورة العاب التضامن الاسلامي الثالثة في الفترة من 22 أيلول (سبتمبر) الحالي ولغاية 2 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
وجرت مراسم رفع العلم بحضور اعضاء الوفد الاداري ووفد لاعبي الكراتيه، والقى مدير البطولة كلمة رحب فيها بالوفد الأردني متنمنيا لهم التوفيق، وتبادلت رئيس الوفد الأردني رنا السعيد الهدايا التذكارية مع مدير البطولة.
وسيقام حفل افتتاح البطولة اليوم في استاد جكابرينج الرياضي، وحظي لاعب المنتخب الوطني للكراتيه بشار النجار بشرف حمل العلم الأردني خلال طابور العرض للدول المشاركة في حفل الافتتاح.
إلى ذلك، بدأ منتخب الكراتيه تدريباته استعدادا لخوض المنافسات، حيث اجرى المدربان ابراهيم أبو العظام وعامر أبو عفيفة الوجبة التدريبية الاولى للمنتخب بعد وصوله إلى اندونيسيا، واستمرت الوجبة التدريبية لمدة ساعة اطمأنا خلالها على استعداد اللاعبين واللاعبات لخوض غمار المنافسات، وركزا فيها على ازالة اثار الارهاق من رحلة الوصول لاندونيسيا التي امتدت لأكثر من 20 ساعة، كما ركزا على الجانبين التكتيكي والبدني.
وابدى اللاعبون روحا عالية وتصميما على تحقيق نتائج طيبة، حيث تسود اجواء التفاؤل والارتياح كافة اعضاء الوفد الأردني، بينما أكد طبيب البعثة الدكتور عماد القريوتي عدم وجود اصابات بين اللاعبين.
وسيعقد الاجتماع الفني والقرعة لكافة الاوزان والفئات اليوم، وسيجري المدربان الجرعة التدريبية الثانية قبل خوض اللاعبين المنافسات ابتداء من يوم غد الاثنين، حيث سيخوض اللاعب انس فلفل منافسات الكاتا الفردي في الساعة العاشرة صباحا، فيما سيخوض اللاعب معتصم بالله خير نزاله الاول في وزن  +84 قتال فردي في الساعة 1.30 ظهرا، ويخوض اللاعب محمود سجان وزن 84  قتال فردي نزاله الأول في الساعة 3 عصرا.
وستخوض لاعبات المنتخب الوطني "قتال فردي" فاطمة الشوابكة وزن -61  واللاعبة رغد المحتسب - 50 واللاعبة نور ابوصلاح وزن -68 نزالهن الاول ابتداء من الساعة الرابعة مساء.
وكانت أمين عام اللجنة الأولمبية لانا الجغبير وصلت أمس إلى مدينة بالنبانغ الاندونسية، للمشاركة ضمن الوفد الأردني وتشجيع وتحفيز اللاعبين واللاعبات.

التعليق