"الشؤون البلدية" تعتزم تنفيذ مشروعات تنموية بالتعاون مع مجموعة نقل

تم نشره في السبت 21 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً

فرح عطيات

عمان - تعتزم وزارة الشؤون البلدية بالتعاون مع مجموعة نقل اطلاق مشروعات تنموية بالتعاون مع بلدية دير ابي سعيد الجديدة منتصف الاسبوع المقبل.
وتمت دراسة المشروعات المنوي تنفيذها وفقا لاحتياجات المجتمع المحلي في مناطق البلدية، ومن ضمنها اطلاق انتاج المطبخ الانتاجي، ومزرعة لانتاج النباتات، ومشغل للطباعة والتغليف.
وبحسب مدير الدراسات والمسؤول عن المشروعات بالوزارة راكز الخلايلة، فان وزير البلديات سيرافق مسؤولين من جهات عدة باطلاق باكورة اعمال المشروعات، الى جانب اعلان افتتاح المنطقة الحضرية في البلدية، والتي ستحتضن مشروعات مهمة من المشروعات المنفذة.
واضاف الخلايلة ان المشروعات التي اقيمت بالتعاون مع بلدية دير ابي سعيد، وبدأ العمل عليها منذ نحو عامين، ستوفر فرص عمل امام ابناء اللواء.
على صعيد آخر، تختتم وزارة الشؤون البلدية نهاية الاسبوع المقبل مشروع "بلديتي"، والذي نفذ على مدار 3 اعوام في 9 بلديات وزعت على 3 محافظات هي: المفرق والزرقاء والكرك.
وقال الخلايلة ان "الوزارة ستعلن خلال حفل اختتام المشروع في كل محافظة مشاركة عن مشروعات وبلديات، فازت بافكار مشروعات سيعمل على تنفيذها تباعا، الى جانب قيام الوزارة والداعمين للمشروع بتكريم المشاركين في المشروع من مختلف الجهات.

التعليق