3 مواجهات "أردنية-أردنية" في الدوري السعودي ومدرب الفيصلي يكافئ لاعبيه و100 دينار للاعبي ذات راس وأبو لوم وادريس إلى قيرغستان

تم نشره في الجمعة 20 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • لاعب فريق نجران السعودي مصعب اللحام يستعد لمواجهة الشعلة غدا - (الغد)
  • لاعب فريق العروبة السعودي عبدالله ذيب يستعد لمواجهة خليل بني عطية غدا - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
3 مواجهات أردنية-أردنية في الدوري السعودي غدا
يشهد الدوري السعودي لكرة القدم يوم غد السبت، 3 مواجهات أردنية-أردنية، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل، في مصادفة تستحق الإشارة.
مباريات يوم غد السبت، تشهد لقاء فريق العروبة الذي يحترف في صفوفه اللاعب عبدالله ذيب، مع فريق الفيصلي الذي يحترف في صفوفه اللاعب خليل بني عطية، في مواجهة قوية بين الفريقين الباحثين عن نقاط المباراة.
اللقاء الثاني يشهد لقاء فريقي الشعلة ونجران، حيث يضم فريق الشعلة اللاعب محمد مصطفى الذي التحق به مؤخرا، فيما يلعب في صفوف فريق نجران اللاعب مصعب اللحام الذي يقدم عروضا جيدة مع فريقه.
أما اللقاء الثالث فيجمع فريق التعاون الذي يحترف في صفوفه اللاعب شادي أبو هشهش مع فريق الاتفاق الذي يضم اللاعب ياسين البخيت.
وينتظر أن تحظى مباريات الدوري السعدي ليوم غد السبت، بمتابعة أردنية واسعة، في ظل ظهور 6 من نجوم الكرة الأردنية في المباريات الثلاث.
مدرب الفيصلي يكافئ لاعبيه
ينتظر أن يقوم المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم علي كميخ، بصرف مكافأة مالية رمزية للاعبي فريقه، بمناسبة الفوز الذي تحقق مؤخرا على فريق كيتشي في اللقاء الذي جرى في هونغ كونغ، في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وتأتي هذه المكافأة الرمزية، في إطار حرص المدرب على تحفيز لاعبيه، وبمثابة تقديم الشكر لنجوم الفريق على الأداء الجيد، علما أن علاقة وطيدة تربط لاعبي الفيصلي بالجهاز الفني المكون من علي كميخ وعبدالرحمن الحمداني وفراس الخلايلة وأنيس شفيق.
كما رصدت إدارة النادي مكافآت مالية للاعبي الفريق، في حال مواصلة تقديم العروض الجيدة وتحقيق نتائج تقود للمنافسة على اللقب.
يشار إلى أن لاعبي الفيصلي قدموا عرضا جيدا أمام كيتشي، رغم تحامل بعض اللاعبين على اصاباتهم.
ذات راس يكافئ لاعبيه بـ 100 دينار
كافأ نادي ذات راس كل لاعب من لاعبي فريقه الكروي بمبلغ 100 دينار، بعد الفوز الذي تحقق على فريق شباب الأردن بنتيجة 2-0 في أولى مباريات الفريق بدوري المناصير للمحترفين.
وجاءت هذه المكافأة لتحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة ايجابية أمام المنشية يوم غد في الدوري، بحثا عن نتائج متميزة.
لاعب المنشية أبو عطية يتعرض لحالة تسمم
تعرض لاعب فريق نادي منشية بني حسن لكرة القدم احمد أبو عطية، لحالة تسمم غذائي يوم الثلاثاء الماضي، دفعته للاحتجاب عن التدريب، بعد أن نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.
أبو عطية حرص على حضور تدريب أول من أمس، رغم بقاء "الإبرة" في يده، حيث طلب المشاركة في التدريب، في مؤشر يكشف عن مدى حماس اللاعبين لتحقيق نتائج جيدة بقيادة المدير الفني الجديد بلال اللحام.
الحكمان أبو لوم وادريس إلى قرغيزستان
يغادر الحكمان محمد أبو لوم ويوسف ادريس إلى قرغيزستان يوم غد السبت، للمشاركة في إدارة مباريات تصفيات ناشئي آسيا تحت سن 16 لكرة القدم التي تنطلق يوم 25 الحالي.
وجاءت مغادرة الحكمين مبكرا، للخضوع لاختبارات لياقة بدنية قبل انطلاق البطولة، إضافة إلى بعض التعليمات التي سيتلقاها حكام البطولة قبل الشروع في إدارة اللقاءات.
تعثر مفاوضات شباب الأردن مع السوري الفقير
تعثرت صباح يوم أمس، مفاوضات نادي شباب الأردن مع المدير الفني السوري مهند الفقير، في ظل عدم الاتفاق على كامل تفاصيل العقد، وخاصة الأمور المالية، إضافة إلى بعض الطلبات التي وضعها المدرب السوري ولم تلق موافقة إدارة النادي.
شباب الاردن وبعد أن توصل في ساعة متأخرة من ليلة أول من أمس، لاتفاق مع المدير الفني احمد عبدالقادر بمغادرة الفريق، أجرى اتصالا مع الفقير الذي أبدى موافقته المبدئية، قبل أن تستأنف المفاوضات صباح أمس، والتي كشفت عن صعوبات في تلبية مطالب المدرب السوري الذي سيغادر إلى بلاده ربما الثلاثاء المقبل في حال لم تستأنف المفاوضات مجددا.
يشار إلى أن عبدالقادر قاد تدريب الفريق أول من أمس، بعد أن رفض طلب نادي صحم العماني، قبل أن يعود صحم ويجري تعديلات على العقد نالت رضا المدرب الذي أبلغهم بموافقته على قيادة الفريق العماني، ما دفع الأخير لارسال العقد عبر الايميل، حيث قام عبدالقادر بتوقيعه، وبانتظار مغادرته إلى سلطنة عمان، علما أن صحم أرسل تذكرة للمدرب تشير إلى مغادرته في الحادية عشر من ليلة أمس، قبل أن يطلب عبدالقادر تأخير سفره لعدة ساعات للانتهاء من ترتيب أموره الشخصية.
ومن المنتظر أن يتولى منتصر ست ابوها، مهمة مساعدة عبدالقادر في صحم، علما أن صفقة تعاقد عبدالقادر وست ابوها، جاءت عبر وكيل أعمال اللاعبين احمد ابو ارشيد، الذي سبق وساهم في احتراف حازم جودت وخالد سعد وعمر عثامنة في الأندية العمانية.

كواليس النجوم

• لاعبا فريق الجزيرة لكرة القدم احمد سمير وعمر مناصرة، تأكد احتجابها عن الفريق اليوم في مباراته أمام العربي بسبب الإصابة.
• عدد من مدربي أندية المحترفين، بدأوا يعيشون هاجس الإقالة، مع انطلاق منافسات دوري المناصير للمحترفين.. المدربون الذين ما يزالون على رأس عملهم، يشعرون بالخطر في ظل استغناء ناديي شباب الأردن والمنشية عن مدربيهما بعد أول مباراة بالدوري... المدربون يضعون أيديهم على قلوبهم من كل نتيجة من نتائج مباريات الدوري، تحسبا لقرارات إدارية مستعجلة... الشارع الرياضي يتوقع أن تشهد الأسايع المقبلة من الدوري سقوط رؤوس عدد من المدربين... يشار إلى أن أغلب المدربين الذين يطول بقاؤهم على رأس عملهم، إما أن يكونوا مبدعين في قيادة الفريق وتخدمهم النتائج، أو منسجمين مع الإدارات التي تضع التشكيلة، وتتدخل في الأمور الفنية وفق ما ذكره البعض.
• نجم فريق النادي الفيصلي السابق لكرة القدم مهند محادين، عاد على نفس الطائرة التي أقلت الفيصلي من الدوحة إلى عمان... محادين الذي تواجد في قطر لتحليل مباريات كأس الاتحاد الآسيوي، رافق فريقه السابق رحلته من الدوحة، وسط استقبال حافل من قبل نجوم الفيصلي، خاصة أن محادين يحظى باحترامهم وتقديرهم.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق