منتخب الناشئات لكرة القدم يختبر قدراته في مواجهة هونغ كونغ الودية

تم نشره في الأربعاء 18 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • لاعبات منتخب الناشئات لكرة القدم خلال مشاركتهن في تدريب سابق - (الغد)

عمان -الغد- يختبر المنتخب الوطني للناشئات تحت 16عاما لكرة القدم جاهزيته، عندما يواجه منتخب هونغ كونغ عند الساعة الثانية والنصف بعد ظهر اليوم، في اطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه في هونغ كونغ، استعدادا للنهائيات الآسيوية التي ستقام في مدينة نانجينغ الصينية، في الفترة من 26 أيلول (سبتمبر) الحالي ولغاية 6 ايلول (سبتمبر) المقبل.
وبحسب المدير الفني للمنتخب الكابتن صالح دغش الذي كان يتحدث للموقع الرسمي للاتحاد، فإنه سيدفع بالتشكيلة الاساسية للوقوف على الجاهزية، لا سيما وأن المباراة تعد البروفة الاخيرة التي تسبق النهائيات الآسيوية.
وقال ان الغاء المباراة الأولى جعل الخيارات محدودة في اجراء التبديلات في لقاء اليوم، مشيرا إلى أنه يسعى لتثبيت التشكيلة مع التركيز على طريقة اللعب التي تتناسب مع  قوة وسرعة منتخبي كوريا الشمالية والصين تايبية، اضافة الى التزام اللاعبات بالواجبات في الشقين الدفاعي والهجومي والانضباط التكتيكي وفق اداء متوازن.
واضاف: "سنعمل على استغلال المباراة الودية في وضع  اللاعبات في الاجواء التنافسية قبل الدخول في الاستحقاق الآسيوي".
وخاض المنتخب أمس حصة تدريبية صباحية، اشتملت على الجوانب الفنية والتكتيكية وتصحيح بعض الأخطاء، ووضع الرتوش الاخيرة على التشكيلة التي ستخوض لقاء اليوم، باشراف المدير الفني صالح دغش والمدربة العام سوسن الحساسين ومدرب الحراس سمير مولود.
وشارك في التدريب اللاعبات: ملك شنك، ربا الغويري، نغم الظاهر، زين مظهر، فرح الدميسي، تيماء حبول، نور الرفاعي، رند جودت، نور زوقش، هبة عبندة، لونا سحلول، بتينا عبود، تسنيم أبو الرب، سارة عامر، عزيزة الحايك، جيدا النبر، منار اسليم، لين البطوش، لين العبادي، سهر حواري، زينة العدوان، روان نوارة.
إلى ذلك، ما تزال اللاعبة ميس العقيلي تخضع للعلاج التأهيلي باشراف المعالجة سندس المصري، حيث من المتوقع ان تلتحق بالتدريبات اعتبارا من يوم الجمعة، تمهيدا للوقوف على جاهزيتها قبل انطلاق النهائيات الآسيوية.
ومن المقرر أن يختتم المنتخب معسكره يوم غد الخميس، قبل أن يتوجه الى الصين الجمعة لاقامة معسكر آخر يستمر حتى انطلاق المنافسات، بهدف التأقلم على الاجواء وتعزيز الجوانب الفنية والتكتيكية، بما يعود بالمردود الايجابي أمام كوريا الشمالية والصين تايبية.

التعليق