باتمان سيبدو متعبا بفيلم المواجهة مع سوبرمان

تم نشره في الأربعاء 18 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • الممثل بين أفليك - (أرشيفية)

نيويورك- أشار تقرير إخباري إلى أن شخصية الرجل الوطواط "باتمان" التي سيلعبها الممثل بين أفليك، ستظهر في الفيلم المقبل من سلسلة أفلام الشخصيات الخارقة تحت عنوان "الرجل الوطواط Vs سوبرمان" ستظهر بشكل مختلف، إذ ستبدو "قلقة ومتعبة" بسبب طول فترة القتال بمواجهة الجريمة.
ونقلت التقارير عن كيفن تسوجيهارا، المدير التنفيذي لشركة "وارنر" التي ستقوم بإنتاج الفيلم العام 2015، قوله في اجتماع للمستثمرين أن الدور المكلف به أفليك هو إظهار الرجل الوطواط وكأنه "قلق ومتعب" إلى جانب احساسه بالممل بعد السنوات الطويلة التي أمضاها بمواجهة العصابات الإجرامية.
وبحسب التقارير فإن تسوجيهارا ليس بوارد تغيير رأيه وإسناد شخصية الوطواط إلى ممثل آخر رغم الانتقادات الموجهة لشركة "وارنر" بسبب اختيارها لأفليك لأداء الدور، والتي وصلت إلى حد دعوة عدد من محبي شخصية "الرجل الوطواط" إلى توقيع عريضة احتجاج.
وقد قال تسوجيهارا خلال اللقاء إن أفليك هو الممثل الأفضل لأداء هذا الدور، كما أنه يناسب رؤية المخرج زاك سنايدر للدور، كما اعتبر أن النقاش الدائر حول إسناد الدور له ظاهرة صحية تدل على مدى حب الناس لشخصية البطل الخارق.
يشار إلى أن فيلم "الرجل الوطواط Vs سوبرمان" سيكون بمثابة تكملة لفيلم "مان أوف ستيل" لشخصية سوبرمان الذي عُرض هذا الصيف، وسيلعب فيه هنري كافيل دور سوبرمان مجددا، ومن المتوقع أن يبدأ عرضه في الصالات بمنتصف تموز(يوليو) 2015.- (CNN)

التعليق