المؤتمر التاسع لجراحي العظام 29 الشهر الحالي‎

تم نشره في الثلاثاء 17 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً

محمد الكيالي

عمان - يناقش اطباء في المؤتمر الأردني الدولي التاسع للجمعية والمشترك الخامس لدول الجوار، الذي تنظمه الجمعية الأردنية لجراحي العظام في نقابة الاطباء في 29 الشهر الحالي في فندق الرويال تحت رعاية الاميرة بسمة بنت طلال، آخر المستجدات الطبية في طب وجراحة العظام.
وقال رئيس الجمعية رئيس المؤتمر الدكتور يوسف عثمان في لقاء صحفي أمس، ان من المتوقع ان يشارك في المؤتمر ألف طبيب من داخل المملكة من الأردن والعراق، سورية، لبنان، فلسطين على مدار 3 ايام وخارجها، ورؤساء وممثلو جمعيات طب العظام العربية والعالمية والأوروبية.
وسيتحدث في المؤتمر، بحسب عثمان العديد من المحاضرين من دول عربية واجنبية اضافة الى محاضرين من داخل المملكة، كما ستعقد العديد من ورش العمل من اهمها كورس علمي معتمد للجمعية العالمية لجراحة الكسور، وورشة عمل لتنظير وجراحة الكتف.
 بدوره، أكد رئيس اللجنة الاعلامية للمؤتمر الدكتور حاتم الرواشدة ان العديد من الشركات العالمية والمحلية ستشارك في معرض سيقام على هامش المؤتمر، وستقدم فيه أحدث الاجهزة الطبية التي توصلت إليها تكنولوجيا جراحة العظام، إضافة إلى ورشات عمل لتدريب الأطباء المشاركين على هامش المؤتمر.

mohammad.kayyali@alghad.jo

التعليق