"مايكروسوفت" تتبرع ببرامج خاصة لمؤسسة الحسين للسرطان

تم نشره في الاثنين 16 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان - تبرعت شركة مايكروسوفت الأردن ببرامج وتراخيص خاصة بأجهزة الكمبيوتر لصالح مؤسسة الحسين للسرطان وذلك كتبرع عيني بما يزيد على مائتي ألف دولار.
وبحسب بيان صحفي صدر أمس عن مؤسسة الحسين "فإن البرامج ستعزز البنية التحتية لقسم تكنولوجيا المعلومات في المؤسسة وذلك بتحسين أداء أجهزة الكمبيوتر والخوادم الخاصة بها، وستساعد الموظفين في العديد من المهام اليومية من التخطيط والتدريب وتحديث البرمجيات".
وقدمت سمو الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة درعاً تقديرية لمدير عام شركة مايكروسوفت الأردن حسين ملحس تقديرا لجهود الشركة.
وقالت سموها "إن هذا التبرع مهم جداً لمؤسسة الحسين للسرطان، إذ سيوفر علينا بشكل كبير تكلفة شراء هذه التراخيص والبرمجيات المهمة في عملنا اليومي لنتمكن من خدمة مرضانا على أحسن وجه"، معربة عن املها ان تقدم جميع الشركات يد العون لمرضى السرطان كل حسب مجاله وقدرته سواء أكان ذلك من خلال الدعم المالي أم عن طريق تقديم التبرعات العينية، لنتمكن جميعاً من مكافحة مرض السرطان ودعم مرضانا الأعزاء.
وقال حسن ملحس من شركة مايكروسوفت "لطالما جمعت مايكروسوفت الأردن ومؤسسة الحسين للسرطان شراكة استراتيجية تقوم على تقديرنا في مايكروسوفت لكل الجهود التي بذلت عبر السنين لمكافحة السرطان". -(بترا)

التعليق