البلتاجي يستقبل وفد اتحاد الكرة القدم ويشيد بإنجاز "النشامى"

تم نشره في الأحد 15 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • امين عمان خلال لقائه وفد اتحاد كرة القدم امس - (من المصدر)

عمان- الغد- اكد امين عمان الكبرى عقل بلتاجي، أن انجاز منتخب "النشامى" بعد تأهله للملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014، يعد مصدر فخر واعتزاز لكل أردني، وما كان ليتحقق هذا الإنجاز لولا دعم ورعاية جلالة الملك عبدالله الثاني، ومتابعة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة. 

ورفع بلتاجي باسمه واسم مجلس الأمانة وكافة كوادرها، التهنئة الى مقام جلالة الملك، وولي عهده الامير الحسين بن عبدالله الثاني، والامير علي بن الحسين، والى الشعب الاردني على هذه الانجاز التاريخي الذي يسجل للكرة الاردنية.
واشار بلتاجي خلال لقائه امس نائب رئيس اتحاد كرة القدم صلاح صبره، واعضاء مجلس إدارة الاتحاد، الى ان ما تحقق من انجاز يستحق الدعم والرعاية من الجميع، مؤسسات وأفراد، للمضي قدما في تحقيق الحلم الاردني والعربي بالوصول الى كأس العالم.
وقدم نائب رئيس الاتحاد واعضاء مجلس إدارة الاتحاد خلال اللقاء، التهاني لأمين عمان عقل بلتاجي بمناسبة تعيينه امينا لامانة عمان الكبرى، مشيدا بالتعاون والتنسيق بين الأمانة والاتحاد وأهمية تعزيزه لمصلحة قطاع الرياضة والشباب. 
وشكر صبرة باسم اتحاد الكرة، امانة عمان الكبرى على تعاونها المستمر في تهيئة كافة الظروف التي أسهمت في إنجاح إقامة البطولات المحلية، واستضافة فرق ومنتخبات خارجية من خلال ستاد ومرافق مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، بما ينعكس على سمعة كرة القدم الأردنية.
واستعرض عددا من المواضيع التي تتطلب تعاون الأمانة والاتحاد المتعلقة بلعبة كرة القدم، ومنها توسعة وتحديث ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية في القويسمة، وتأهيل عدد من المرافق الرياضية، وتوسيع انتشار ملاعب كرة القدم في الأحياء ومناطق الأمانة. 
وأكد بلتاجي حرص الأمانة على دعم الأندية الرياضية، منوها الى ان مدينة الملك عبدالله الثاني ومرافق الأمانة وملاعبها ستكون دوما في خدمة الرياضة والفعاليات الرياضية، والعمل على توسيع وانتشار مختلف الألعاب الرياضية بما فيها كرة القدم والمرتبطة بالانشطة السياحية.
وأوعز بلتاجي بتشكيل لجنة تضم عددا من المديرين المعنيين من الأمانة للمتابعة، ومواصلة التنسيق لإنجاز العمل المطلوب.

التعليق