منتخب الناشئات لكرة القدم يتوجه إلى هونج كونج غدا

تم نشره في الجمعة 13 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان-الغد- يغادر منتخب الناشئات تحت 16عاما لكرة القدم الى هونج كونج فجر يوم غد، لاقامة معسكر تدريبي استعداد للنهائيات الآسيوية التي ستقام في مدينة نانجينغ الصينية، في الفترة من السادس والعشرين من الشهر الحالي ولغاية السادس من الشهر المقبل.
ووفق المدير الفني للمنتخب الكابتن صالح دغش، فان المعسكر التدريبي الذي يتخلله مباراتين وديتين مع منتخب هونج كونج  يومي 16و18 الحالي، يهدف الى الوقوف على الجاهزية التامة والتركيز على الجوانب الفنية والبدنية والتكتيكية، وتصحيح بعض الأخطاء التي رافقت اللقاءات الودية امام اوزبكستان.
واضاف بأن المنتخب سيتوجه إلى الصين يوم 20 الحالي لاستكمال المعسكر التدريبي، بهدف التأقلم على الاجواء قبل انطلاق المنافسات، ووضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة النهائية التي ستخوض اللقاء الافتتاحي أمام كوريا الشمالية يوم 26 الحالي والصين تايبيه يوم 28 منه، مؤكدا ان هذه اللقاءات الودية سترفع درجة الجاهزية للاعبات لخوض النهائيات بطموح تحقيق انجاز جديد.
ويضم الوفد الذي تترأسه رنا الحسيني عضو الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ورئيسة اللجنة النسوية، كلا من المدير الفني صالح دغش والمدربة العام سوسن الحساسين ومدرب الحراس سمير مولود والادارية ريما الريمونية والدكتور عصام جسام والمعالجة سندس المصري والمنسق الاعلامي يوسف السواركة ومسؤول اللوازم زيد العرامي واللاعبات: ملك شنك، ربا الغويري، نغم الظاهر، زين مظهر، فرح الدميسي، تيماء حبول، نور الرفاعي، رند جودت، نور زوقش، هبة عبندة، لونا سحلول، ميس العقيلي، بتينا عبود، تسنيم أبو الرب، سارة عامر، عزيزة الحايك، جيدا النبر، منار اسليم، لين البطوش، لين العبادي، سهر حواري، زينة العدوان.
وكان منتخب الناشئات واصل تحضيراته في عمان على ملعبي البتراء والبولو بمشاركة اللاعبات كافة، اللواتي اظهرن اصرارا كبيرا على تحقيق انجاز جديد للكرة الأردنية، عقب الوصول لأول مرة إلى النهائيات الآسيوية، على ان يختتم تحضيراته غدا قبل التوجه الى هونج كونج.
وستقام منافسات البطولة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل صاحب الصدارة في كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى لنهائيات كأس العالم التي تقام العام المقبل في كوستاريكا.

التعليق