"BMW" الفئة الرابعة "كوبيه" تنضمّ إلى سيارات مجموعة "BMW" الشرق الأوسط

تم نشره في الأربعاء 11 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • سيارة الفئة الرابعة كوبيه الجديدة من BMW -(من المصدر)

عمان- كشفت BMW الستارة عن سيارة الفئة الرابعة كوبيه الجديدة بالكامل في معرض فرانكفورت للسيارات في 9 أيلول (سبتمبر). وطرحت هذا الطراز الرياضي ببابين في الشرق الأوسط في وقت لاحق من الشهر.
تمثّل سيّارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة الجيل الرابع من سيّارة BMW كوبيه متوسّطة الحجم، وتجسّد الطبيعة الرياضية لهذه الفئة الراقية في كل ناحية من نواحي التصميم والأداء والديناميكية. ويشير الرقم 4 في تسمية السيّارة إلى الشكل والمكانة المذهلين، مع التركيز على التصميم المستقلّ وعلى التميّز التقني الأعلى مقارنة بسيّارات BMW الفئة الثالثة.
ولعلّ قدرات سيّارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة بالكامل من خلال تصميمها القوي. وتم تطوير المواصفات الخارجية لكي تبرز عراقة هذه السيّارة الرياضية، بدءاً من فتحات الهواء الكبيرة الواسعة عند المئزر الأمامي التي تبيّن بوضوح عرض السيّارة. وعند الطرفين فتحاتٌ للستائر الهوائية الانسيابية مع منافس هواء تقع مباشرةً خلف العجلتين الأماميتين. ويتّسم الطراز الجديد بعرض وبقاعدة عجلات أكبر مقارنة مع سيّارة BMW الفئة الثالثة كوبيه، وهي أقرب من الأرض بشكل ملحوظ مع مظهرها الكوبيه الأطول ديناميكياً. وتجتمع هذه المزايا مع نفحات اعتدناها لدى BMW مثل الطرفين القصيرين بعد العجلات والمقصورة المنسابة إلى الخلف مع السقف المنحدر، وغطاء المحرّك الطويل، لتكتسب الفئة الرابعة كوبيه توازناً ممتازاً.

التعليق