سيارات "رينو" في الأردن تحتفل بمرور عام من النجاح

تم نشره في الأربعاء 11 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان- صادف التاسع من أيلول 2013 ذكرى مرور السنة الأولى لإنطلاق شركة “الكان” في الأردن، التي استطاعت في خلال هذا العام تحقيق أهدافها والنجاح في إثبات جدارتها في إدارة الشركة على الصعيد المحلي والصعيد العالمي.
و في هذه المناسبة، علق المدير العام  لشركة “الكان” العالمية للسيارات عمرو ماضي قائلا : “اننا في تمام الرضى عن نتائج عملياتنا في الأردن خلال السنة الأولى،  التي تعد سنة ناجحة. ونحن سعداء بأننا قد لبينا توقعات شركة “رينو العالمية” في قدرتنا على إدارة الشركة في المملكة، حيث اننا نعتز بهذه الشراكة ونعتبرها من احدى الشراكات الاستراتيجية الرائدة لشركة “الكان العالمية”.
وقد قامت شركة “الكان” بطرح العديد من سيارات رينو الجديدة على مدار السنة؛ كالدستر وفلونس ولوجان وغيرها بأسعار منافسه لتلبية جميع شرائح المجتمع وحاجاته. 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »سيارات رينو (مخدوع)

    الأربعاء 18 أيلول / سبتمبر 2013.
    مع انه الشركة الجديدة افضل بكثير من الحجاوي الا انه لا انصح اي شخص بشراء سيارة رينو خصوصا الفلوينس , رغم ان السيارات جميلة للغاية و لكن المواد المستخدمة خصوصا بالمقصورة غير جيدة ابدا فبعد استعمال بسيط للسيارة تبدأ المواد بالتحلل و التقشر , جميع السيارات يعانون من مشاكل الكترونية سواء بالحساسات او المضخات , و قطع الغيار مرتفعة الثمن