مازن دياب يطلق حملة "ما تقول بعد بكير.. السرطان ما الو وقت"

تم نشره في الاثنين 9 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • الاعلامي مازن دياب - (من المصدر)

عمان- الغد- أعلن الاعلامي اللبناني مازن دياب عن اطلاقه حملة توعوية تحت عنوان (ما تقول بعد بكير.. السرطان ما الو وقت) وذلك بعد أيام قليلة من اكتشاف اصابته بمرض السرطان في جدار الرئة.
وكان دياب قد تحدث مؤخرا لبرنامج (بصراحة مع الوكيل) عبر إذاعة روتانا، وفاجأ كل متابعيه ومحبيه بصدمة اصابته بالمرض، وانهالت الاتصالات عليه وعلى الاذاعة التي انطلق منها (صوت الغد)، كما خصصت رعية مار شربل اللبنانية في الأردن قداسا خاصا لمازن متمنين له الشفاء.
من جهة اخرى اهتمت سمو الاميرة دينا مرعد مديرة مركز الحسين للسرطان بحالة مازن الصحية، وسينتقل ليتلقى العلاج الكامل في مؤسسة الحسين للسرطان التي تعد من اهم المستشفيات عالميا.
واصاب مرض السرطان مازن في منطقة جدار الرئة، وبعد شفائه سيزور الجامعات والمراكز الصحية ليتحدث عن تجربته مع هذا المرض ولينشر اساليب التوعية الازمة بمرافقة الاطباء المختصين.
يذكر ان مازن بالغ من العمر 30 سنة؛ احتفل مؤخرا بالعيد السادس لبرنامجه الاذاعي (وانت مروح) الذي يبث عبر اذاعة صوت الغد، كما قدم العديد من البرامج التلفزيونية وابرزها برنامج فوبيا ومع مازن.
حصل مازن على عدة جوائز كما اطلق جائزة الفسيفساء الذهبية لتكريم نجوم الاردن، وعمان فاشن شو، وانتخابات افضل عارض وعارضة ازياء بالاضافة للعديد من النشاطات.
وقدم دياب العديد من البرامج والفعاليات، والحفلات الخيرية والمناسبات الوطنية، ومثل الاردن في العديد من المهرجانات واللقاءات وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات وشهادات التقدير.
ونال عدة جوائز ابرزها، افضل اعلامي شبابي في الاردن لثلاث سنوات متتالية، 2007/ 2008/ 2009، وجائزة مهرجان القاهرة للاذاعة والتلفزيون 2009، وافضل اعلامي عربي في لبنان العام 2010.
كما حصل على عدة تكريمات وشهادات شكر وتقدير من سمو الاميرة سناء عاصم، الاميرة دينا مرعد، الاميرة غيداء طلال، الاميرة بسمة، الامير فيصل بن الحسين، الامير رعد.
ونال افضل اعلامي في الاردن حسب استفتاء طلاب محافظة اربد، والافضل عربيا حسب استفتاء مجلة الجرس اللبنانية، وتلفزيون الجرس، وتلفزيون هي، وموقع خبر عاجل، وموقع جبال عمان، وبلاتينيوم اوارد، والمركز الثالث عربيا حسب استفتاء مجلة سيدتي وغيرها من الجوائز العربية. كما قام بدور البطولة تمثيليا في فيلم الخريف العربي الذي سيبصر النور قريبا.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الاردن (نور الجغبير)

    الثلاثاء 10 أيلول / سبتمبر 2013.
    حبيبي مازن الله يشفيك
  • »كلمه للأخ مازن دياب (عاصم أنشاصي)

    الاثنين 9 أيلول / سبتمبر 2013.
    مازن صديقي و أخي و حبيب القلب والله إنو هيك خبر كان مزعج جدا و والله يا مازن مش عارف أحكي معك ﻷني مش مصدق الموضوع .
    بس إنتى يا مازن قوي و بعرفك منيح الله يقويك و ترجع تكسر الدنيا زي أول يا صاحب كلمة الحق .
    الله يشفيك .
  • »سلامات للزميل مازن (محمد الفرواتي)

    الاثنين 9 أيلول / سبتمبر 2013.
    مازن دياب زميلي واخي باذاعة صوت الغد وهو شاب عصامي ومرتب ومحترف في عمله من خلال عملي معه اتمنى من الله ان يشافيه ويمكن قهر المرض بالعزيمة القوية والارادة ان شاء الله