منتخب ناشئي الكرة يرفع درجة تحضيراته لتصفيات آسيا

تم نشره في الجمعة 6 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان - الغد- رفع المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم مواليد 98، من درجة تحضيراته للمشاركة في تصفيات آسيا التي يستضيفها الأردن اعتبار من 5 أيلول (سبتمبر) الحالي.
المدير الفني للمنتخب الكابتن عدنان عوض أبدى رضاه عن التطور الكبير الذي طرأ على مستوى اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية، وقال في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد أن الجهاز الفني عمل من بداية التحضيرات، على غرس مفهوم الانتماء للمنتخب والالتزام والانتظام بالتعليمات، حتى وصل الى درجة متميزة في هذا الجانب، انعكست ايجابيا على مستوى جاهزية اللاعبين.
وأكد عوض على أن اللاعبين يملكون المؤهلات المطلوبة للمنافسة على بطاقة التأهل، وأن فرصة اللعب في عمان، تساعد على كسب التحدي، لافتا أن المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في العراق بالفترة 11-20 الحالي، يخوض خلاله أربع مباريات ودية، ستجعل المنتخب في قمة جاهزيته لدخول التصفيات.
وأضاف: "نأمل أن نحقق المطلوب في التصفيات، ما يعزز من مسيرة انجازات الكرة الأردنية على مستوى منتخبات الفئات العمرية، وتقديم مواهب كروية واعدة معززة بالخبرة وقادرة على تعزيز صفوف المنتخب الأكبر سناً".
وأشار المدرب العام للمنتخب موسى شتيان أن الاهتمام الكبير الذي وجدوه من اتحاد الكرة خلال مرحلة الاعداد، يشكل حافزا اضافيا للاعبين للمنافسة على بطاقة التأهل، خاصة أن الاستعدادات تسير بصورة مبرمجة وتبلغ قمتها في المعسكر الذي يقام في اربيل.
بدوره أشاد مدير المنتخب مؤيد سليم بانضباط والتزام اللاعبين الذين لم يتغيب أي منهم عن التدريبات خلال الشهور الثلاثة الماضية، معتبرا أن هذا الأمر يعتبر مؤشرا صحيا يدل على السير في الاتجاه الصحيح.

التعليق