قال إن لاعبي المنتخب جاهزون لملاقاة أوزباكستان غدا

حسن: الكرة الأردنية على أعتاب إنجاز تاريخي

تم نشره في الخميس 5 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الخميس 5 أيلول / سبتمبر 2013. 03:03 مـساءً
  • جانب من المؤتمر الصحفي -(من المصدر)

عمان-الغد- أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن حسام حسن على أهمية المباراة التي سيخوضها المنتخب ضد أوزباكستان عند السابعة من مساء غد الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014.

واعتبر الكابتن حسن في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم أن الكرة الأردنية تقف على أعتاب تسجيل انجاز جديد وانها قادرة على تحقيق ذلك لما تتمتع به من امكانات وضعتها على رأس المنتخبات الاسيوية.

وأشار حسن إلى أن اللاعبين باتوا الآن في أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية لخوض المباراة وتتركز طموحاتهم على استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الذهاب غد قبل التوجه لطشقند لخوض مباراة الرد يوم الثلاثاء المقبل.

وردا حول مدى تأثر المنتخب بالظروف التي عانى منها مؤخرا قال "رغم كل ذلك لدي ثقة بجميع اللاعبين المتواجدين بالتشكيلة الحالية، وتبدو الامور مطمئنة نوعا ما على اعتبار ارتفاع سقف الطموحات لدى الجميع، ويبقى فقط التوفيق من الله يوم غد والثلاثاء المقبل".

واكد المدير الفني انه توصل الى التشكيلة التي ستبدأ اللقاء وكذلك توصل الى طريقة الاداء المنوي انتهاجها بعدما كان الجهاز الفني ركز خلال التدريبات السابقة على هذه النواحي ووضع التصورات التكتيكية اللازمة بناء على قدرات لاعبي المنتخب او المنافس الاوزبكي الذي ابدى احترامه لامكاناته ومستواه.

من جانبه، نقل عامر ذيب عن رفاقه بالمنتخب كلمات تدلل على الثقة قائلا "لدينا العزيمة والاصرار ما يؤهلنا لتحقيق نتيجة ايجابية ونريد فعلا تلبية طموحات الجماهير والوطن ونتمنى الدعم والمؤازرة من الجميع".

واضاف، "نعمل بروح الفريق الواحد وهذا سر نجاحاتنا الاخيرة ونطمح لمواصلة الامر والمنافسة قدر الامكان على نيل بطاقة الترشح الى المونديال القادم".

التعليق