منتخب تحت 22 سنة لكرة القدم يتدرب تحضيرا لملاقاة السعودية وديا

تم نشره في الأربعاء 4 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • منتخب تحت 22 سنة لكرة القدم - (من المصدر)

عمان-الغد- يباشر منتخب 22 لكرة القدم عند العاشرة والنصف من صباح اليوم، تدريباته على ملعب البولو، في إطار استكمال البرنامج التحضيري، بهدف الظهور المناسب في النسخة الأولى من نهائيات كأس آسيا، المقرر إقامتها في سلطنة عمان في الفترة من 11-26 كانون الثاني (يناير) المقبل.
ويخوض المنتخب مباراة ودية مع فريق الفيصلي عند الساعة الخامسة من مساء بعد غد الخميس على ملعب البتراء، قبل مواصلة التدريبات التي تستمر حتى يوم الأحد 8 أيلول (سبتمبر) الحالي، وهو موعد توجه وفد المنتخب لملاقاة نظيره السعودي في الرياض يوم الثلاثاء 10 منه.
وأشار مدير المنتخب علي شهاب، خلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد، إلى إنهاء إجراءات السفر كافة، لافتا النظر في الوقت ذاته إلى استدعاء الجهاز الفني لاعب الجزيرة مهدي علامة عوضا عن زيد جابر.
واستدعى الجهاز الفني بقيادة مديره إسلام ذيابات 17 لاعبا استعدادا لمباراة السعودية وهم: طارق خطاب، خلدون الخوالدة، عبدالله العطار، رواد أبوخيزان، أنس الخلايلة، إبراهيم دلدوم، مهدي علامة، محمد زريقات، محمد ذيابات، إياد الخطيب، حمزة الدردور، أحمد الصغير، عبدالله أبوزيتون، عامر علي، مصطفى أبومسامح، محمد طنوس، مهند العزة.
ويشرف على تدريبات المنتخب الى جانب ذيابات، المدرب العام ديان صالح، المدرب فيصل إبراهيم، مدرب الحراس احمد أبوناصوح، بالاضافة إلى المعالج محمد جروان، ومسؤول اللوازم محمد العلاونة.
وسيلعب المنتخب في النهائيات بالمجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وعُمان وميانمار، في حين جاءت منتخبات كوريا الشمالية والإمارات وسورية واليمن في المجموعة الثانية، فيما ضمت الثالثة منتخبات أستراليا واليابان وإيران والكويت، أما الرابعة فضمت منتخبات السعودية وأوزبكستان والصين والعراق، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور ربع النهائي.
يذكر أن المنتخب تأهل إلى النهائيات، بعد تصدره التصفيات التي جرت العام الماضي في نيبال، إثر الفوز على اليمن 4-0، ثم على بنغلاديش 3-0، قبل التغلب على نيبال بالنتيجة نفسها، وأخيرا الفوز على أوزبكستان 3-1.

التعليق