شكاوى من تكرار حوادث سير على مثلث الروضة في الكرك

تم نشره في الثلاثاء 3 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • (ارشيفية)

الكرك - الغد- تتكرر حوادث السير على مثلث الروضة في لواء القصر شمال الكرك، بسبب ضيق الطريق، الذي يربط ألوية وقرى الشمال بمحافظة الكرك، الأمر الذي دفع بالسكان إلى تقديم شكاوى متكررة إلى الجهات المعنية لحل هذه المشكلة.

ودعا سكان إلى صيانة الطريق وتوسيعه ووضع إشارات تحذيرية عليه ومطبات هوائية للمساهمة في الحد من الحوادث التي باتت تؤرق الكثيرين منهم.
وقال عيسى الوحواح والذي يسكن في تلك المنطقة إن الحوادث المتكررة تثير استياء الأهالي، مطالبين الجهات المعنية بتصويب وضع المثلث، وخاصة انه يربط قرى وألوية الشمال بمحافظة الكرك.
وناشد المهندس وليد المجالي وزارة الاشغال توسعة الطريق ووضع عاكسات عليه و تعبيده لتخليصه من الحفر التي تعتريه، اضافة الى انشاء مطبات عليه بحسب المواصفات الهندسية.
واكد المواطن مظهر عوده أن الحوادث المتكررة على هذا الطريق باتت تؤرق السكان وأصحاب المركبات وخاصة في فترات الليل، لأن الطريق معتم ويفتقد لاجراءات السلامة العامة من عواكس تحذيرية أو اضاءة.
وقال متصرف لواء القصر نوفان عوجان إن هذا المثلث خطر جدا على أهالي المنطقه والسائقين الذين يرتادونه، مشيرا الى مخاطبة مديرية الاشغال بهذا الخصوص لمعالجة المشكلة بأسرع وقت ممكن.
من جانبه اكد مدير أشغال محافظة الكرك الدكتور راتب ابو جمال انه خاطب مركز الوزارة ومديرية الدراسات فيها لحل المشكلة، مؤكدا ضرورة تأهيل وتوسيع الطريق والمثلث ووضع علامات السلامة العامة عليه بالسرعة الممكنة بناء على الدراسات الفنية.

التعليق