الجامعة الأردنية توقّع اتفاقية شراكة مع "سيبر"

تم نشره في الثلاثاء 3 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان- أعلنت شبكة “سيبر” الشرق الأوسط؛ المزوّد الرائد لحلول وتقنيات السفر العالمية، عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية لمدة ثلاث سنوات مع الجامعة الأردنية، لتزويد كلية الآثار والسياحة بالبرمجيات والدعم التدريبي اللازم لتمكينها من تقديم دورات “سيبر” التدريبية المعتمدة.
وقال “دارين ويكهام”، المدير لخدمة العملاء والعمليات لشبكة “سيبر” الشرق الأوسط: “يتسم قطاع السفر بالحيوية والإثارة وتشهد التقنيات المستخدمة فيه تطوراً مستمراً، وباعتبارها مزوداً رائداً للحلول التقنية؛ تلتزم “سيبر” بالاستثمار في تنمية مهارات المواهب الأردنية عبر التعاون مع أهم مؤسسات التدريب في صناعة السفر.
 وبفضل برامجنا التدريبية الشاملة في صناعة السفر والتي ترتكز على أحدث التقنيات؛ فإن طلاب الجامعة الأردنية سوف تكون لديهم ميزة إضافية عند دخولهم إلى سوق السفر الذي يشهد تنافسية عالية”.
من جانبه، قال رئيس الجامعة الأردنية، د. اخليف الطراونة، إن “سيبر” تأتي في صدارة أحد أسرع القطاعات نمواً في العالم، مشيراً إلى أن وكالات السفر في مختلف أنحاء الشرق الأوسط تستخدم مجموعة منتجاتها الواسعة كأدوات موثوقة لتعظيم مستوى ما تقدمه لعملائها.
وأكد الطراونة حاجة طلاب الجامعة للوصول إلى هذه المعرفة والخبرة الواسعة والاستفادة منها، وتوجّه بالشكر لشبكة “سيبر” على دعمها، معرباً عن تطلعه إلى علاقة شراكة طويلة ومثمرة بين الجانبين.

التعليق