"إنجاز" تعقد برنامج الإرشاد الوظيفي

تم نشره في الاثنين 2 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان- يعقد برنامج التحفيز والتوجيه المهني في مؤسسة إنجاز برنامج الإرشاد الوظيفي لهذه السنة في مقرات هيئة شباب كلنا الأردن؛ الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، المنتشرة في المملكة وخبراء من مجموعة طلال أبوغزالة في مجال الاستشارات الوظيفية، مما يعكس مدى التعاون بين المؤسسات المحلية والقطاع الخاص على المدى الاستراتيجي لما يصب في مصلحة الشباب الأردني.
ويقدم برنامج الإرشاد الوظيفي لفئتي الباحثين عن عمل وفئة الطلاب الجامعيين في جميع المراحل الدراسية ليرتكز على التوجيه المهني وتقييم مهارات المستفيدين من البرنامج وقدراتهم العملية، وسيشتمل البرنامج أيضاً على تدريبات متخصصة وإرشاد وتوعية مهنية، ليصل عدد المستفيدين لما لا يقل عن 2.000 شاب وشابة. وستتم التدريبات والإرشادات من قبل خبراء ذوي اختصاص في مجال إدارة شؤون الموظفين وبالتعاون مع مجموعة طلال أبوغزالة.
بدوره، قال مدير برنامج التحفيز والتوجيه المهني في مؤسسة إنجاز، فواز صلاح: “نؤمن بأن هذا البرنامج يحقق فائدة ملموسة على الشباب؛ حيث يأتي هذا البرنامج سعياً من مؤسسة إنجاز لخفض نسب فترة الانتظار بين التخرج والحصول على وظيفة من خلال تقنيات الإعداد الوظيفي”.

التعليق