"الاتحاد للشحن" و"أطلس للطيران" تعتزمان تشغيل خدمات حول العالم

تم نشره في الاثنين 2 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • إحدى طائرات شركة الاتحاد تحلق بالسماء -(من المصدر)

أبوظبي- أعلن قسم الشحن التابع للاتحاد للطيران عن إطلاق خط جديد للشحن حول العالم بالتعاون مع مؤسسة أطلس للطيران العالمية.
وبدأ تشغيل الخط الجديد المشترك بحيث يربط العاصمة أبوظبي؛ المركز التشغيلي للاتحاد للشحن، مع وجهات على امتداد آسيا والولايات المتحدة وأميركا الجنوبية وأوروبا.
وستكون كل من وجهات ميامي (الولايات المتحدة) وفيراكوبوس (البرازيل) وكويتو (الإكوادور) جزءا من الخط العالمي الجديد الذي يضم، أبوظبي- هونغ كونغ- شيكاغو- ميامي- فيراكوبوس- كويتو- أمستردام- أبوظبي لخدمات الشحن، مستفيدين من خدمات طائرة الشحن بوينغ 747-8 التي تحمل ألوان وشعار الاتحاد للطيران.
ويُشار إلى أن الاتحاد للشحن قد قام في وقت مبكر من هذا الشهر بتوقيع اتفاقية متعددة السنوات تشمل الطائرة والطاقم والصيانة والتأمين مع أطلس للطيران بهدف توفير طائرة الشحن بوينغ 747-8 بقدرتها الاستيعابية التي تصل إلى 138 طنا لتشغيلها وفق جدول الشحن الجديد.
وستسهم وجهات الشحن الجديدة عبر الأميركتين في نمو شبكة وجهات الاتحاد للشحن لتغطي 92 نقطة على امتداد العالم. علما أن أسطول الشحن المكوّن من ثماني طائرات يُسيّر خدماته إلى 28 وجهة.
وفي هذا الخصوص، تحدّث كيفن نايت، رئيس الشؤون الاستراتيجية والتخطيط، قائلاً: “يسعى قسم الاتحاد للشحن إلى تعزيز اسمه ومكانته بصفته مشغلاً عالمياً من خلال إدراج خط الخدمات الجديد حول العالم، والذي يغطي وجهات على امتداد منطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأميركا الشمالية والجنوبية وأوروبا”.

التعليق