الأردن يواصل اعتلاء القمة وسط مطاردة كويتية قطرية

ذهبيتان وبرونزيتان لمنتخب المبارزة في بطولة غرب آسيا

تم نشره في الاثنين 2 أيلول / سبتمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • لاعبات المنتخب يتوشحن بالذهب في سلاح الايبيه اناث امس –(الغد)

محمد عمّار

عمان – واصل المنتخب الوطني في المبارزة صدارته لترتيب المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا في المبارزة والتي تجري منافساتها في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة منتخبات فلسطين والعراق والكويت وقطر والامارات وسورية ولبنان الى جانب المنتخب الوطني.
المنتخب الوطني فاز بذهبيتين في منافسات سلاح الايبيه لفريق الاناث، والثانية لفرق الفلورية للاناث تحت 17 سنة، فيما تحققت البرونزيتان بواسطة منتخب الايبيه والفلوريه للذكور.
وتتواصل اليوم منافسات البطولة باقامة نزالات فردي الفلوريه للذكور والاناث وسلاح السابر للاناث، وفي نهاية منافسات الامس تبادل رؤساء المنتخبات المشاركة توزيع الميداليات على الفائزين، فيما اسفرت نتائج الأمس عن النتائج التالية:
سلاح فلوريه اناث: فاز المنتخب الوطني المكون من ربى عثامنة ورهف الحديدي وسيلينا الصباح ورهف حبوب بالميدالية الذهبية، بعد فوز المنتخب على نظيره القطري بنتيجة 45-33، وشارك في منافسات هذا السلاح منتخبا قطر وفلسطين، فيما ذهبت الميدالية الفضية للمنتخب القطري الذي تغلب على نظيره الفلسطيني 45-18.
سلاح ايبيه اناث: فاز المنتخب المكون من بلقيس القضاة وحنين النواصرة ولين الكلوب وبترا عساف؛ بالميدالية الذهبية بعد فوزه في النهائي على المنتخب القطري 45-21، وكان المنتخب الوطني قد تغلب في الدور الأول على نظيره الفلسطيني 45-22، فيما وصل قطر للنهائي بفوزه على المنتخب الاماراتي 37-36.
سلاح الايبيه ذكور: فاز المنتخب المكون من نضال الشيخ وعبدالله دبابنة وخالد الزعبي بالميدالية البرونزية بعد خسارته في الدور نصف النهائي على المنتخب القطري 35-38، ليظفر المنتخب اكويتي بالميدالية الذهبية بفوزه على قطر 45-33، وكان الكويت قد تغلب على العراق في الدور نصف النهائي بنتيجة 45-42.
سلاح الفلوريه ذكور: فاز المنتخب المكون من عمرو الشكعة وزيد الناصر وغيث مغايرة وكريم الشكعة بالميدالية البرونزية بعد خسارته امام المنتخب الكويتي 45-13، فيما فاز المنتخب القطري بهذبية السلاح بعد فوزه على المنتخب القطري 45-37.

moh.ammar@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »سلاح الفلورية (عمرو الشكعة)

    الاثنين 2 أيلول / سبتمبر 2013.
    لعب المنتخب الاردني بلاعبين شبان وكان متوسط أعمارهم ١٣ سنة بينما قابلوا فريق يلعب بلاعبين متوسط أعمارهم ١٦ اي انه يوجد بينهم فرق خبرة و عمر أيضاً