مؤسس "جملون" ينضم إلى منظمة "إنديفر" العالمية

تم نشره في الأحد 1 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان- رحبت "منظمة إنديفر العالمية"، وهي منظمة غير ربحية تقدم الدعم لروّاد الأعمال ذات التأثير العالي حول العالم، بانضمام المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جملون" الأردني علاء السلال إلى جانب ستة عشر ريادياً آخرين، والذين يمثلون عشر شركات من البرازيل ومصر واليونان وإندونيسيا والمكسيك والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا وتركيا، وذلك خلال جلسة الاختيار الدولية الـ49 التي عقدت في مدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا بين 13 و15 آب (أغسطس) 2013.
وتعد جلسة الاختيار الدولية المرحلة الأخيرة ضمن عملية الاختيار المكثفة ومتعددة المراحل؛ حيث يقوم مجموعة من قادة الأعمال المحليين والعالميين خلال الجلسة بإجراء مقابلات مع المرشحين، يتم بعدها اختيار الرياديين الأكثر ابتكاراً ممن يديرون شركات سريعة النمو وتمتلك مقومات النجاح ليكونوا "رياديي إنديفر"، ولتقدم لهم المنظمة الدعم والنصح والإرشاد بما يمكّنهم من تنمية أعمالهم.
ومنذ انطلاقها العام 2010، توفر "جملون"؛ المنصة الإلكترونية لبيع الكتب على الإنترنت، قائمة شاملة من الكتب باللغتين العربية والإنجليزية. واليوم تضم "جملون" أكثر من 9 ملايين كتاب ومعلومات الكتب الفهرسية لـ150000 كتاب عربي، كما توسعت لتشمل خدماتها ثماني دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليق